بالفيديو.. سيطرة الريدز وعشق بنتيكى مرمى سندرلاند الأبرز فى فوز ليفربول

الخميس، 31 ديسمبر 2015 12:57 ص
بالفيديو.. سيطرة الريدز وعشق بنتيكى مرمى سندرلاند الأبرز فى فوز ليفربول جانب من مباراة ليفربول وسندرلاند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق ليفربول فى إنهاء عام 2015 بشكل يرضى جماهيره، بعدما قفز للمركز السابع فى جدول ترتيب أندية الـ"بريميرليج"، عقب فوزه على مضيفه سندرلاند، بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "النور"، معقل القطط السوداء، فى ختام الجولة 19 من الدورى الإنجليزى.

صحيفة "ميرور"، البريطانية، رصدت أبرز 5 ملاحظات من فوز ليفربول على سندرلاند..

اليوم السابع -12 -2015

1 – ليفربول يُحكم سيطرة فى الشوط الثانى


احتاج ليفربول لـ22 ثانية فقط بعد بداية الشوط الثانى، من أجل تسجيل هدف الفوز عن طريق كريستيان بنتيكى، حيث وضحت سيطرته كثيرا فى النصف الثانى من المباراة مما جعل أصحاب الأرض يفقدون الاستحواذ على الكرة والتى كانت بنسبة 58 % للريدز مقابل 42 % لسندرلاند.

اليوم السابع -12 -2015

2 – مينيوليه الأكثر حفاظا على الشباك فى 2015


انتهى عام 2015 بشكل مميز لسيمون مينيوليه حارس مرمى الريدز، حيث أصبح أكثر حارس يحافظ على نظافة شباكه طوال العام فى البريميرليج، بعد أن رفع رصيده إلى 16 مباراة بشباك نظيفة بفارق مباراة واحدة عن جو هارت حارس مانشستر سيتى.
اليوم السابع -12 -2015

3 – بنتيكى يحب التسجيل فى مرمى سندرلاند


تمكن بنتيكى من تسجيل 6 أهداف فى 7 مباريات خاضها أمام سندرلاند، وهو أكثر من أى فريق آخر يتلقى منه أهدافا بالدورى الإنجليزى.

اليوم السابع -12 -2015

4 – سندرلاند يقترب من الهبوط


اقترب سندرلاند بشدة من توديع البريميرليج، خاصة وأن الفريق لم يجمع سوى 30 نقطة فقط طوال العام، ولم يفز سوى فى 3 مباريات منذ بداية الموسم الحالى، مما ينذر بهبوطه للدرجة الأولى، ويجب عليه أن يفوز على أستون فيلا فى الجولة المقبلة، والذى يصارع الهبوط هو الآخر.

اليوم السابع -12 -2015

5 – التعاقدات الجديدة الحل الوحيد لسندرلاند


يتعين على سام الأردايس، المدير الفنى لسندرلاند، أن يبرم تعاقدات مع لاعبين جدد فى فترة الانتقالات الشتوية من أجل الإبقاء على أمل التواجد بالدورى الممتاز خلال الموسم المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة