الحكم "أمين عمر" يختلق أزمة للنصر ويحرمه من الفوز على نجوم المستقبل بثلاثية

الخميس، 31 ديسمبر 2015 08:53 م
الحكم "أمين عمر" يختلق أزمة للنصر ويحرمه من الفوز على نجوم المستقبل بثلاثية الحكم امين عمر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نادى النصر فى أزمة كبيرة خلال الساعات الجارية مع لجنة مسابقات الممتاز"ب" ولجنة الحكام الرئيسية بسبب قرار حكم مباراة الفريق أمام نجوم المستقبل بعدم مغادرة أحد لاعبى النصر الملعب واستمراره فى الملعب رغم حصوله على الكارت الثانى الأصفر واستحقاق الطرد.

وأكد نادى النصر فى بيان رسمى، أن الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة شهدت إشهار حكم المباراة أمين محمد عمر الكارت الثانى فى وجه حمودة سمير مدافع الفريق وعندما حاول أن يغادر اللاعب أرض الملعب أكد الحكم أنه الإنذار الأول وإستمر اللاعب فى أرض الملعب لمدة 30 ثانية فقط حيث انتهت المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفوجئ نادى النصر بأن الحكم دون فى تقريره أن اللاعب تم طرده ولم يغادر أرض الملعب وهو ما يترتب عليه إعادة المباراة من جديد بين الفريقين.

وأكد مسئولو نادى النصر أن ما حدث مجاملة واضحة من الحكم أمين عمر لزميله مدحت عبد العزيز الحكم السابق والمدير الإدارى الحالى لفريق نجوم المستقبل.

وقرر مجلس إدارة نادى النصر شكوى لجنة الحكام فى هذه الأزمة وتصعيدها خلال الساعات القادمة فى حالة إتخاذ قرار من لجنة مسابقات الدورى الممتاز "ب" بإعادة المباراة لأن الخطأ جاء من الحكم وليس اللاعب أو نادى النصر وهو الذى أكد أن الإنذار هو الأول للاعب فى المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة