ليفربول يسعى للقفز 3 مراكز فى ترتيب البريميرليج عبر بوابة سندرلاند

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 08:01 ص
ليفربول يسعى للقفز 3 مراكز فى ترتيب البريميرليج عبر بوابة سندرلاند جانب من مباراة سابقة بين ليفربول وسندرلاند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل اليوم الأربعاء فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، فريق ليفربول، ضيفا على سندرلاند فى ملعب "النور" معقل القطط السوداء، فى ختام مباريات الجولة 19 من الدورى الإنجليزى الممتاز، وآخر مباريات الـ"بوكسينج داى".

ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب يدخل المباراة باحثاً عن الفوز الخامس له تحت قيادة المدرب الألمانى، والثامن له خلال الموسم الحالى، من أجل التقدم فى ترتيب الدورى والذى يحتل فيه المركز العاشر برصيد 29 نقطة، مقابل 12 نقطة فقط لسندرلاند الذى يحتل المركز الـ 19 وقبل الأخير.

ويسعى الريدز لتحقيق نتيجة جيدة على منافسه السهل، بعدما فاز فى الجولة السابقة على ليستر سيتى متصدر الترتيب، خاصة أن الفوز سوف يقفز به إلى المركز السابع، بالتساوى مع مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس بـ30 نقطة، فيما يحاول سندرلاند الذى يصارع الهبوط لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل التمسك بأمل الابتعاد عن منطقة الخطر.

ومن المتوقع أن يتسلح ليفربول بمهاجمه البلجيكى كريستيان بنتيكى، منذ بداية المباراة، بعدما سجل له هدف الفوز على ليستر سيتى فى المباراة السابقة، رغم أنه حل بديلا فى اللقاء، بينما يواصل دانييل ستوريدج غيابه بسبب الإصابة، فيما يُعول سندرلاند على جهود مهاجمه المخضرم جيرمين ديفو.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة