بالفيديو.. بنتيكى يمنح ليفربول الفوز الثانى على التوالى فى البريميرليج

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 11:51 م
بالفيديو.. بنتيكى يمنح ليفربول الفوز الثانى على التوالى فى البريميرليج بنتيكى يحتفل بهدفه فى شباك سندرلاند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق ليفربول فوزا ثمينا بهدف نظيف، من أنياب مضيفه سندرلاند فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "النور"، معقل القطط السوداء، فى ختام الجولة 19 من الدورى الإنجليزى.

الشوط الأول خرج نظيفا بدون أى أهداف، ولكن تمكن الريدز من تسجيل هدف الفوز بعد 22 ثانية فقط من الشوط الثانى، عن طريق النجم البلجيكى كريستيان بنتيكى، ليكون أسرع هدف فى الشوط الثانى من كل مباريات الموسم الحالى، كما أنه منح فريقه الفوز الثانى على التوالى، بعدما سجل هدفا منح به الفوز للريدز على ليستر سيتى فى الجولة السابقة.

وكاد بنتيكى أن يسجل الهدف الثانى لفريقه قبل لحظات قليلة من نهاية المباراة، ولكنه أهدر انفرادا سهلا للغاية، ليواصل أيضا إهداره للانفرادات كما فعل فى مباراة ليستر السابقة، عندما فشل قبل نهاية المباراة فى إضافة الهدف الثانى بنفس الطريقة.

بهذا الفوز قفز ليفربول للمركز السابع فى جدول البريميرليج، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة بالتساوى مع مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس، وبفارق 9 نقاط عن صاحبى الصدارة أرسنال وليستر سيتى، بينما واصل سندرلاند نتائجه المخيبة للآمال منذ بداية الموسم، وظل قابعا فى المركز الـ19 وقبل الأخير بـ12 نقطة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة