الداخلية: نتعامل مع المتهم على أنه برىء حتى تثبت إدانته ونرفض التجاوزات

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 02:25 م
الداخلية: نتعامل مع المتهم على أنه برىء حتى تثبت إدانته ونرفض التجاوزات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير لقطاع الأمن العام بمجموعات من الأفراد والعاملين المدنيين ممثليين عن كافة إدارات القطاع والفروع الجغرافية، فى إطار التواصل المستمر مع كافة العاملين بالقطاع من أجل توضيح استراجية العمل خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأمن والأمان للمواطن، والتأكيد على أن المواطنين أخوة وجيران لرجال الشرطة ومن حقهم على الشرطة حسن معاملتهم وصون كرامتهم وحل مشاكلهم ومساعدتهم وتسهيل تقديم الخدمات لهم.

وشدد رئيس قطاع الأمن العام، خلال الاجتماع، على أن أى فرد فى هيئة الشرطة يرتكب أى تجاوزات أو خروج عن القانون سوف يتم محاسبته محاسبة شديدة ولا تستر على أى مخطئ فى حق أى مواطن.

كما طالب اللواء السيد جاد الحق، بعدم التجاوز أو مخالفة القوانين مع المتهمين أو المقبوض عليهم ومعاملة المتهم كونه برئ حتى تثبت إدانته وفى حال إدانته يتم معاملته بالقانون دون تجاوز أو تعدى، وسوف يتم محاسبه المتجاوزين بالقانون.

وتابع رئيس قطاع الأمن العام: لاننسى شهدائنا سواء من الشرطة أو القوات المسلحة أو المواطنين الأبرياء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مكافحة الإرهاب خلال السنوات الماضية، ونسعى لتسهيل الخدمات للمواطنين وتيسرها دون تعقيدن ونراعى رووح القانون فى الحالات الاستثنائية المرضية أو الاجتماعية، ونوفر كافة الخدمات والرعاية للمحبوسين والمقبوض عليهم والمحكوم عليهم داخل الأقسام والمراكز والسجون.

وطالب رئيس قطاع الأمن العام، بتنفيذ القانون بحسم على الكافة دون تجاوز أو إهانة أو تقليل من شأن المواطن، وفحص كافة البلاغات من المواطنين وسرعة الانتقال واتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

ارجو التصحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

شكرا سيادة اللواء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة