نجاح وشياكة .. ما لا تعرفه عن فساتين أوبرا وينفرى أنجح مذيعات العالم

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 12:00 ص
نجاح وشياكة .. ما لا تعرفه عن فساتين أوبرا وينفرى أنجح مذيعات العالم اناقة أوبرا وينفرى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما أن يذكر اسم " أوبرا وينفرى" فى المكان حتى تتوارد إلى ذاكرة المستمع الكثير من الصور والمواقف لهذه الأيقونة الناجحة فى عالم المرأة فبالرغم من الظروف الصعبة التى مرت بها إلا أنها استطاعت أن تكون أشهر إعلامية ويذاع برنامجها فى أمريكا و100 دولة أخرى، وبذلك كانت عام 2005 هى ثانى أشهر شخصية مؤثرة فى العالم وذلك وفقا لمجلة "فوربس".

فستان انيق من اللون البنفسجى  -اليوم السابع -12 -2015
فستان انيق من اللون البنفسجى


وعلى الرغم من أن "أوبرا وينفرى" عانت من زيادة الوزن طوال حياتها ولم تكن راضية عن ذلك الجسم المحبوسة بداخله إلا أنها نجحت أن تكون سيدة أنيقة وذات إطلالة مثيرة سواء بوزنها الزائد، أو أثناء المحطات التى كانت تتبع أثنائها أنظمة الرجيم لتحصل على جسم ممشوق، ومن أهم المراحل التى تحسب لها فى مشوار أناقتها أنها خسرت من وزنها 100 كيلو ، فكانت مثيرة وجذابة للغاية ولكن سرعان ما عادت إلى وزنها الطبيعى من جديد.

فستان بسيط وراقى  -اليوم السابع -12 -2015
فستان بسيط وراقى


فى جميع المناسبات تحرص " أوبرا" على اختيار فستان أنيق بلون مميز وتصميم يبرز الجميل فى جسمها، كما أنها تحاول قدر الإمكان إخفاء العيوب، وعن الألوان لم ترتد القواتم كثيراً لكنها جربت جميع الألوان التى تماشت مع بشرتها السمراء وجعلتها تبدو أكثر جمالاً وأناقة.

فستان بقصة الكروازيه -اليوم السابع -12 -2015
فستان بقصة الكروازيه


تتدخل " أوبرا " فى تصميم فساتينها أحيانا لتبدو بشكل أكثر أناقة كما أنها متابعة جيدة للموضة ولها رؤية فى هذا العالم فضلت أن تخرجها للحياة بأن تصمم لنفسها ودائما ترتدى فساتين تبهر الجميع.

استخدمت "أوبرا" شخصيتها الجريئة فى اختيار أقمشة فساتينها فلم تستثنى أى خامة بل جربت " التفتاتا، الجلد، الشيفون، التل، الأورجنزا،الأقطان" لتثبت للجميع أن ذكاء المرأه قادر أن يجعلها تصنع موضة تتناسب مع شكل جسمها بكل عيوبه ومميزاته.

فستان اسود بموضة السبعينيات  -اليوم السابع -12 -2015
فستان اسود بموضة السبعينيات


فستان "أوبرا" من " التافتا" الواسعة بموديل من فترة السبعينيات مفتوح من الأمام ومزين ببعض الأزرار السوداء ذات الشكل المدور ، وأكثر ما أبرز جمال التصميم تسريحة الشعر البسيطة.

قماش من الستان والباييت الاسود -اليوم السابع -12 -2015
قماش من الستان والباييت الاسود


فستان من اللون الأسود الستان وقماش " الباييت" اختارت " اوبرا" أن يكون من اعلى ضيق ومن اسفل ضيق حتى يخفى جسمها الممتلئ .

فستان من اللون الكريمى  -اليوم السابع -12 -2015
فستان من اللون الكريمى


باللون الكريمى اختارت " أوبرا" موديل هذا الفستان الذى ظهر أنيق ومتناسق مع قوامها الممتلئ، حيث غطى قماش التل جميع انحناءات الجسم ولم يظهر العيوب

فستان انيق من اللون النبيتى  -اليوم السابع -12 -2015
فستان انيق من اللون النبيتى


اللون النبيتى أضفى على " أوبرا" جمال طبعى وجعلها تبدو مشرقة ، أما الموديل فكان فستان بقصة من الصدر جعلها تبدو أكثر رشاقة وطول.

فستان يحاكى موديلات سندريلا -اليوم السابع -12 -2015
فستان يحاكى موديلات سندريلا


منذ عدة سنوات فقدت " اوبرا" الكثير من وزنها وقد احسنت استغلال هذه الفرصة حيث ارتدت العديد من الموديلات التى تناسب الأجسام المعتدلة منها فستان بموديل " سندريلا"

تصميم مبتكر التفاصيل  -اليوم السابع -12 -2015
تصميم مبتكر التفاصيل


بجسم رشيق وفستان من الأورجنزا الرمادى ظهرت " اوبرا" بشكل مبهر وذلك لأن التصميم كان مميز وأنيق، ومن يتأمل الصورة سوف يجد أنة احتوى على العديد من التفاصيل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة