باسم يوسف وسر مؤامرة التليفزيون المصرى

الخميس، 03 ديسمبر 2015 06:05 م
باسم يوسف وسر مؤامرة التليفزيون المصرى باسم يوسف
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلاقا من نظرية المؤامرة التى أصبحنا نعيش فيها حاليا وأن هناك دائما "ناس ضد ناس"، وأن التليفزيون المصرى "ملكى" أكثر من الملك وأنه يعمل دائما لحساب الدولة وسياساتها، ودائما يتوجه له الاتهامات حيث ترددت أخبار مؤخرا عن أن قناة نايل سينما رفضت عرض حفل ختام مهرجان قرطاج السينمائى لأن الإعلامى الساخر باسم يوسف هو من يقدم الحفل، وأنه ممنوع من الظهور على شاشة التليفزيون نظرا لآرائه السياسية فى بعض القضايا.

وهو ما نفاه المسئولون بالتليفزيون حيث عبر حسين زين رئيس قطاع القنوات المتخصصة عن إستيائه من هذه الأخبار وتساءل هل يعقل أن نرفض عرض حفل ختام مهرجان هام مثل أيام قرطاج السينمائية بسبب موقف مع مقدم الحفل، مؤكدا أنه من الأساس لم يتم الاتفاق على نقل حفلى الافتتاح والختام على الهواء، مؤكدا أنه لم يتلق أى تعليمات من أى جهة سيادية مشيرا إلى أن هناك من يتصيد الأخطاء للتليفزيون ومسئوليه لأغراض غير معلومة.

كما كشف السيناريست سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما، أنه فى حالة عقد اتفاق مباشر مع المهرجان، يتم عرض حفلى الافتتاح والختام على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى الرسائل اليومية التى تبث من قلب المهرجان.

وأضاف أن حفل أيام مهرجان قرطاج السينمائى، لم نحصل على حقوق عرضه على شاشة "نايل سينما"، وبالتالى لم يتم تقديم حفل الافتتاح على الهواء، ولم يتم تقديم أى رسائل على مدار الثمانية أيام مدة المهرجان، وبالتالى فكان لا يمكن نقل حفل الختام.

وتابع أن معلومة تقديم باسم يوسف لحفل الختام، لم تكن متوفرة لدى الكثيرين، حيث تم إعلان الأمر قبلها بيوم، كنوع من أنواع المفاجأة، وبالتالى لم يكن الأمر مقصودًا.

وأكد أن فريق عمل "نايل سينما"، عاد من تونس يوم 30 نوفمبر، وجارٍ عمل المونتاج الخاص بالمواد الإعلامية التى تم تصويرها بالمهرجان تمهيدًا لعرضها، ويشرفنى وجود باسم يوسف أو أى قامة مصرية فى أى مهرجان خارج مصر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة