صحافة المواطن.. أوائل خريجى 2012 يشكون خصم رواتبهم بـ"الغربية"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 01:47 م
صحافة المواطن.. أوائل خريجى 2012 يشكون خصم رواتبهم بـ"الغربية" اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، طالبت القارئة منى متولى محمود بتطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم بعد خصم مرتباتهم من 1220 لـ750 جنيهًا ضمن مجموعة أوائل الخريجين الذين تم تعيينهم عام 2012 كمعلمين بمحافظة الغربية.

وقالت القارئة إنهم حصلوا على التعيين عام 2012 كأوائل الخريجين وأنها خريجة كلية العلوم والثانية على دفعتها، مؤكدة أنها حصلت على الدبلومة التربوية عام 2013 كما انضمت لكادر المعلمين 2014.

وأضافت القارئة أنها تعمل كمعلمة للحاسب الآلى لكن راتبها كإدارية، وأنها مع 22 من زملائها المعينين فى نفس دفعتها يتم خصم 550 جنيهًا من رواتبهم على الرغم من أن صفتها فى صحيفة الأحوال معلم على الكادر وليست إدارية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى محمد عبدالواحد

اوائل الخريجين بالغربية دفعة 22\1\2012

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة