مفاجأة.. مجموعة إخوانية تسرب فيديوهات لخيرت الشاطر قبل ترشحه للرئاسة.. وتكشف خططه للسيطرة على مؤسسات الدولة.. وتهدد: لدينا المزيد سننشره لاحقاً.. ومواقع التنظيم تشوههم.. وتزعم: المجموعة تابعة للنظام

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 10:36 ص
مفاجأة.. مجموعة إخوانية تسرب فيديوهات لخيرت الشاطر قبل ترشحه للرئاسة.. وتكشف خططه للسيطرة على مؤسسات الدولة.. وتهدد: لدينا المزيد سننشره لاحقاً.. ومواقع التنظيم تشوههم.. وتزعم: المجموعة تابعة للنظام القيادى الإخوان خيرت الشاطر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت أزمة جماعة الإخوان بين الجناحين المتصارعين على إدارة الجماعة، إلى مرحلة نشر تسريبات عبر صفحات التواصل الاجتماعى لقيادات بمكتب إرشاد الإخوان خلال المرحلة التى تلت ثورة 25 يناير، والاجتماعات السرية التى قام بها قيادات التنظيم قبل الدفع بمرشح لرئاسة الجمهورية.

ومنذ يومين ظهرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعى تدعى "تسريبات الإخوان"، والتى هددت بنشر تسجيلات خاصة لمخطط الجماعة للسيطرة على الدولة بعد 25 يناير 2011، معلنة أن هذه الخطة قادها خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان.

وكشفت مصادر مقربة من جماعة الإخوان، أن هذه المجموعة تنتمى للشباب الناقم من قيادة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد التنظيم، والذى قام بإقصاء عدد كبير منهم خلال الفترة الأخيرة مما دفعهم لنشر أسرار اجتماعات التنظيم الذى كان يسعى للسيطرة على مؤسسات الدولة خلال فترة ما بعد الثورة وقبل الدفع بمرشح رئاسى فى انتخابات الرئاسة عام 2012.

ونشرت مجموعة "تسريبات الإخوان" فيديو مختصر لخيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان، وهو يتحدث حول مساعى جماعة الإخوان كى تكون مصر دولة إسلامية، وتفضح خططه للسيطرة على مؤسسات الدولة، وأعلنت أنها ستنشر خلال الساعات المقبلة سلسلة من فيديوهات الاجتماعات السرية للتنظيم ومكتب الإرشاد والتى تتضمن الخطة الكاملة لمحاولات الإخوان للسيطرة على الدولة.

وقامت المواقع التابعة لجماعة الإخوان بتشويه هذه المجموعة، والتأكيد على أنها لا تنتمى لجماعة الإخوان، حيث هاجم موقع رصد الإخوانى، هذه التسريبات، زاعما أنها محاولة من النظام لتشويه الجماعة.

فى المقابل، ردت مجموعة "تسريبات الإخوان" على موقع رصد الإخوانى قائلة: "شبكة رصد التابعة للإخوان ناشرة خبر عن الصفحة بتقول فيه إننا تابعين للنظام، ونحن نريد توضيح أننا ليس لنا أى علاقة بأى أجهزة رسمية أو غير رسمية".

وتابعت فى بيان لها: "العقلية الإخوانية التقليدية متوهمة أو تحاول الكذب على الناس بإشاعة إن المشكلة بينها وبين أجهزة الدولة بسبب صراع سياسى والحقيقة التى لا تقبل الجدال أن الموضوع أكبر من ذلك بكثير وأن المشكلة مع الاخوان مش مع الدولة، مشكلة الاخوان انهم "بوشين" ليس لهم أمان ولا كلمة ولا عهد".

وتابعت: "لكل المشككين فى الصفحة وفى التسريبات اللى معانا أستنوا البرومو التانى اللى هنزله خلال الأسبوع ده واللى هيكون زى الصاعقة على ناس كتير أوي".

من جانبه، قال طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن الشباب الذين تم فصلهم مؤخرًا من جماعة الإخوان يمتلكون مجموعة من التسريبات الخاصة بقيادات كبرى بالتنظيم، وسيسعون لتهديد الإدارة الحالية بها، موضحا أن هذه التسريبات تأتى بعد التهديدات التى أصدرها الإعلامى المحسوب على جماعة الإخوان أحمد منصور بأن الشباب لديهم فيديوهات تفضح الإدارة الحالية للجماعة.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" أن هذه التسريبات ستوضح للرأى العام الكذب الذى مارسته قيادات الجماعة على قواعدها ثم على أنصارها، وتكشف أن أجندتهم كانت لخدمة دول خارجية وليس الشعب المصرى.
بالصوت والصورة:خيانة الإخوان لمصر

تسريبات من داخل مكتب ومنزل خيرت الشاطر لأول مرة بالصوت والصورة تعرض بالتفصيل المخطط الكامل لاحتلال مصر وتدمير الدولة المصرية.

Posted by IkhwanLeak on Wednesday, December 23, 2015














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة