رئيس غرفة صناعة الأخشاب: نعانى من عدم وجود مجمع صناعى للأثاث بسعر مناسب

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 02:15 م
رئيس غرفة صناعة الأخشاب: نعانى من عدم وجود مجمع صناعى للأثاث بسعر مناسب أخشاب - أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف عبد الهادى، رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إن من المشاكل التى تعترض الشباب عدم وجود الأثاث بسعر مناسب فى أماكن محددة.

وأكد عبد الهادى لـ"اليوم السابع" أن مصر كلها لا يتواجد فيها مجمع للأثاث ليسهم فى توفير أثاث مناسب وبسعر غير مغالٍ فيه للشباب، لافتا إلى أن مدينة دمياط توجد بها نوعيات كثيرة من الأثاث.

وأشار عبد الهادى، رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث، إلى أنه يتم التغلب على هذه المشكلة من خلال الغرفة بعقد معرض سنوى تحت مسمى أوكازيون، بحيث يشترك فيه أكثر من 70 مصنعا، ويتم أخذ تعهد من المصانع بعدم عرض أى منتج أجنبى للحفاظ على الصناعة المصرية وتوفير الأثاث بسعر مناسب للشباب، إلى أن يتم إنشاء المجمع الصناعى للأثاث فى دمياط والذى ننادى بإنشائه منذ فترة طويلة.

وأكد شريف عبد الهادى أن إنشاء هذه المنطقة الصناعية سيسهم فى تطوير صناعة الأثاث فى دمياط والتى تمثل أكبر تجمع لمنتجى الأثاث فى مصر.

وأكد أن الهدف من إنشاء المجمع أن تكون هناك منطقة صناعية متكاملة تضم ورشا لتصنيع الأثاث ومنطقة تجارية لعرض المنتجات، بالإضافة إلى إنشاء مركز تكنولوجى لتقديم خدمات الدعم الفنى والتكنولوجى لهذه الورش، بجانب أنها ستعد معارض دائمة لمنتجات الأثاث، مما يسمح للمشترين الدوليين بزيارتها فى أى وقت لبحث فرص التصدير.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة