بسبب البيبى والاستجمام والحمل..كارول وشيرين وميريام يعتذرن عن حفلات رأس السنة

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 11:00 م
بسبب البيبى والاستجمام والحمل..كارول وشيرين وميريام يعتذرن عن حفلات رأس السنة كارول سماحه
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيب نجمات الغناء كارول سماحة وشيرين عبد الوهاب وميريام فارس عن إحياء حفلات رأس السنة هذا العام، ولكل منهن عُذر قوى للغياب.
اليوم السابع -12 -2015

كارول سماحة


النجمة اللبنانية كارول سماحة ستغيب عن حفل رأس السنة هذا العام بسبب رعاية ابنتها "تالا" من زوجها الدكتور وليد مصطفى، حيث تزوجت كارول فى 31 أكتوبر 2013 فى حفل بسيط وأنيق من رجل الأعمال المصرى الدكتور وليد مصطفى بعد قصة حب، وذلك فى ليماسول قبرص حيث ارتدت فستانًا من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى العالمى زهير مراد، واقتصر حفل الزواج على الأهل والمقربين جدًا من العروسين، كما أن كارول قد أعلنت أنها ستستعيد نشاطها بعد أن تطمئن على سلامة مولودتها وسلامتها، ومن المتوقع أن تطرح كارول ألبومها مع بداية عام 2016 حيث كان آخر ألبوم لها بعنوان "إحساس".
اليوم السابع -12 -2015

شيرين عبد الوهاب


موسم طويل ومرهق عاشته النجمة شيرين عبد الوهاب ولكنه موسم ناجح قدمت خلاله تجربتها الدرامية الأولى فى "طريقى"، حيث جسدت دور "دليلة" فى المسلسل والتى تحمل الكثير من ملامح شخصية شيرين الحقيقية فى الحياة فهى تفعل المستحيل من أجل أن تغنى، وتغنى تحت أى ظروف..حزينة كانت أو سعيدة..حبيسة فى غرفة مظلمة أو طليقة حرة.. بمفردها أو فى وسط الناس، لا تجد نفسها وراحتها إلا فى الغناء، فصوت شيرين قد يكون أقوى من تمثيلها لكن الناس أحبوها وتعودوا عليه مع مرور الحلقات لتكتشف أنه تمثيل طفولى وبالفطرة، ومن بعد ذلك بدأت شيرين تصوير موسم جديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ذا فويس" والذى أُسدل الستار عليه السبت الماضى بفوز نداء شرارة التى كانت ضمن فريق شيرين فى البرنامج، وهذا كافٍ لأن يجعل شيرين تعتذر وتغيب عن حفلات رأس السنة هذا العام والاكتفاء بالانسجام والاستجمام والراحة بعد موسم شاق وطويل.

اليوم السابع -12 -2015


ميريام فارس


من يتابع سيجد أن أغلب أخبار النجمة اللبنانية ميريام فارس أصبحت بعيدة عن الفن وارتكزت على الحديث عن حملها وطفلها الأول الذى سيأتى للدنيا، وهو سبب قوى بالتأكيد ليمنع ميريام من الغناء ليس فى رأس السنة فقط وإنما فى أى حفل غنائى آخر، وكانت ميريام قد أعلنت منذ فترة بسيطة عن إيقاف جميع أنشطتها الفنية، خلال الثلاثة أشهر المقبلة، إلى جانب الاعتذار عن إحياء 6 حفلات ومهرجانات خلال هذه الأشهر، بسبب الحمل والتفرغ لمولودها المنتظر، ونشرت ميريام فارس، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بيانًا لشركتها الخاصة، قالت فيه "تعلن شركة ميريام ميوزيك عن رغبة ملكة المسرح بالتفرغ لفترة الأمومة وأخذها استراحة من جميع نشاطاتها الفنية، وذلك لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من شهر ديسمبر 2015 حتى آخر شهر فبراير 2016، حيث صرّحت ميريام عن ذلك عبر حسابها الرسمى على انستجرام، وقالت: "دقّت ساعة العودة إلى بيروت بعد رحلة تسوّق ممتعة أجريتها لطفلى القادم. وأرغب الآن في أخذ استراحة من جميع نشاطاتى الفنية والاستمتاع بفترة الأمومة التى تستحقّها كل امرأة على وجه الأرض. ولكنّى أعد جميع الميرياميين أننى سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التى أعيشها".

وأضاف البيان "وفى هذا السياق، تود شركة ميريام ميوزيك أن تتقدم بالشكر إلى جميع الشركات والجهات الحكومية ومنظمى الحفلات والعائلات لتعاونهم وتفهمهم. إذ اضطرّ الكثير منهم إلى تأجيل حفلاتهم وأفراحهم التى كانت من المفترض أن تكون خلال فترة استراحة ميريام".








موضوعات متعلقة


- ميريام فارس توقف أنشطتها الفنية 3 أشهر وتعتذر عن 6 حفلات بسبب الحمل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة