من تقنين الدعارة للأفلام الإباحية للحشيش.. أسخن تصريحات فى 2015.. إيناس الدغيدى وانتصار وإسلام البحيرى الشخصيات الأكثر إثارة للجدل فى عام.. وتصريح الثورة الجنسية لـ"منى الطحاوى" الأكثر سخونة

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 10:05 م
من تقنين الدعارة للأفلام الإباحية للحشيش.. أسخن تصريحات فى 2015.. إيناس الدغيدى وانتصار وإسلام البحيرى الشخصيات الأكثر إثارة للجدل فى عام.. وتصريح الثورة الجنسية لـ"منى الطحاوى" الأكثر سخونة إيناس الدغيدى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إثارة من نوع خاص، لم تكن فساتين النجمات المكشوفة والأجساد العارية هى من تحصل فقط على لقب الإثارة، بل هناك الكثير من الأفعال والتصرفات والمواقف التى من الممكن أن نصنفها بأنها مثيرة بدرجة لا تقل عن صورة خارجة أو مشهد جنسى فى فيلم، فتصريحاتهم فى هذا العام استطاعت أن تحتل المشهد، من الفن للدين للجنس، خرجت علينا هذا العام مجموعة من التصريحات الغريبة والمثيرة فى الوقت ذاته، ويمكن أن نضعها فى قائمة أكثر تصريحات ساخنة لهذا العام.

على الرغم من أن انتصار حازت على فضول واهتمام الكثيرين، إلا أنها لم تكن وحيدة، بل كان إلى جوارها الكثير من الشخصيات الأخرى على كثير من المستويات المختلفة، إسلام البحيرى هو الآخر كان ضمن هذه القائمة، استطاعت أن تقلب الموازين على مدار أشهر طويلة، وفتحت النار عليه وانتهى الأمر بإغلاق برنامجه الذى كان يذاع على قناة القاهرة والناس، وغيرها من التصريحات التى من الممكن أن نطلق عليها النارية، والتى استطاعت أن تكون ضمن القائمة.

إيناس الدغيدى: "تقنين بيوت الدعارة"


لم تكن هى المرة الأولى التى تصرح فيها إيناس الدغيدى بتصريح بهذه الحدة، بل سبق لها وصرحت بالكثير والكثير الذى كان كافياً لإثارة الجدل مرات عديدة، كان آخرها هذا التصريح الذى يعد هو الأجرأ والأكثر سخونة على الإطلاق، تصريحها "أطالب اللجنة التأسيسية بتقنين الدعارة، حيث أكدت أن هذا سيقلل كثيراً الأمراض التى تنتقل عن طريق العلاقات الجنسية، كذلك سيعالج الحرمان الجنسى لدى الشباب، كما أنه سيحد كثيراً من التحرش والاغتصاب الذى ينتج بناءً على الحاجة إلى علاقات جنسية بشكل مُلح، كما أشارت إلى أن رفض المجتمع لهذه الفكرة يعود إلى أننا مجتمع لا يحترم الحرية، ويؤمن فقط بالكبت".

انتصار: "الست لازم تفخر بصدرها"


لم تتوقف انتصار هى الأخرى عن إثارة الجدل بتصريحاتها الغريبة فى برنامج "نفسنة"، حيث أكدت فى إحدى الحلقات "المرأة يجب أن تفخر بأنوثتها وصدرها"، هذه الكلمة كانت كافية لأن تقلب الدنيا رأساً على عقب وتثير الجدل، لأن الكثير من المتابعين للبرنامج وجدوا أنها دعوى للفجور، وهو ما دفع اثنين من المحامين بالتقدم ببلاغ ضدها.

"الأفلام الإباحية بتصبر الشباب"


تصريح آخر كان هو الأكثر سخونة على الإطلاق، وتناولته فيما بعد الكثير من المواقع والبرامج لكونه مثيرا للجدل، وهو الذى أكدت فيه انتصار من خلال البرنامج ذاته "الأفلام الإباحية بتصبر الشباب"، تصريح نال الكثير من السخرية والنقد على حداً سواء، حيث أكدت أنه من الأفضل للرجال مشاهدة هذه الأفلام الإباحية حتى يعرفوا الدخلة، لأن هناك الكثير منهم يجهلون ما يجب فعله فى هذا اليوم، لذا ما المانع أن يشاهد الرجال هذه الأفلام لكى تساعدهم على الفهم.

"محتاجين ثورة جنسية ".. "منى الطحاوى"


انضمت هى الأخرى إلى قائمة الشخصيات الذين أثاروا الجدل هذا العام، حيث أكدت أننا بحاجة فى الشرق الأوسط بحاجة إلى ثورة جنسية، لأن أنا جسدى ملكى أنا، ومحدش ليه حق عليا لا الكنيسة ولا الجامع ولا حتى البيت اللى أنا منه لأن أنا ده حقى وملكى ومش من حق حد يتكلم فيهم، عايزة أحارب العنف الجنسى فى مصر عن طريق ثورة جنسية تمنح الستات الحق فى كل حاجة، مفيش حاجة اسمها غشاء بكارة، هذا التصريح الذى كان من أبرز التصريحات الساخنة على الإطلاق".

"فاروق الفيشاوى": "أرفض الحجاب"


لم يمنعه الغياب عن الأعمال الفنية فى الفترة الأخيرة من الانضمام إلى قائمة الشخصيات صاحبة التصريحات الساخنة فى هذا العام، حيث أكد الفنان فى هذا التصريح الذى يعد هو الأبرز على الإطلاق أنه يرفض الحجاب والنقاب كذلك طالب بتقنين الحشيش فى مصر، جاء هذا ضمن برنامج "100 سؤال" على قناة الحياة.

إسلام البحيرى: "ابن تيمية سفاح الإسلام"


تهمة ازدراء الأديان هى التى وجهت إلى إسلام البحيرى بسبب تصريحاته الساخنة فى برنامجه الذى تم إيقافه، حيث أكد أن "ابن تيمية هو سفاح الإسلام"، فضلاً عن كثير من التصريحات الساخنة الأخرى التى كانت بمثابة شعلة من نار ألقاها إسلام فى برنامجه، حيث تطاول على الكثير من الصحابة وأئمة الإسلام وهو ما تسبب فى إثارة جدلاً واسعاً".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة