بالفيديو.. أبو هشيمة: البرلمان عليه عبء تاريخى وقوة التشريع أكثر تأثيرا من "المال"

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 09:56 م
بالفيديو.. أبو هشيمة: البرلمان عليه عبء تاريخى وقوة التشريع أكثر تأثيرا من "المال" رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة "حديد المصريين" مجلس النواب بـ"التاريخى" لكون مصر تمر برحلة تاريخية، فى ظل الظروف والأزمات الاقتصادية الصعبة والتشريعات القديمة التى تعيق الاستثمار، وأبرزها قانون الصناعة.

وقال أبو هشيمة، خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "السادة المحترمون" على فضائية "on tv": "هذا المجلس عليه عبء تاريخى، واللى معاه قوة التشريع أقوى من قوة المال، لأنه بالتشريع يمكن الاستثمار وفتح مجالات لإصلاح التعليم والصحة وكذلك الاقتصاد.. والشعب لا يطيق الانتظار".

وشدد أحمد أبو هشيمة، على أهمية المشروعات القومية العملاقة لتحقيق نتائج سريعة، وأهمها تشغيل آلاف العمال والمصانع، لافتًا إلى أن 80% من المصريين يعملون بقطاع المقاولات.

وأعرب رجل الأعمال عن سعادته بالأخبار المتداولة بشأن تعيين المستشار عدلى منصور بمجلس النواب، مؤكّدًا أنه قيمة وقامة كبيرة، ورجل دولة، لكونه شغل منصب رئيس المحكمة الدستورية العليا، قبل أن يكون رئيسًا مؤقتًا للبلاد.

وأشار أبو هشيمة، إلى أن مجلس النواب يتطلب قائدًا له حنكة ورجل دولة صبور ويستوعب المرحلة الصعبة التى تمر بها البلاد، ويكون ساندًا للدولة قبل أن يكون ساندًا لرئيس الدولة، مؤكّدًا أن الآمال كلها متعلقة على هذا المجلس.




أخبار متعلقة..


بالفيديو ..أبو هشيمة: "أنا مستثمر وبتكلم فى السياسة اللى تأكّل عيش"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة