تزايد أعداد العاملين المعتصمين بمصنع الألومنيوم بنجع حمادى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:43 م
تزايد أعداد العاملين المعتصمين بمصنع الألومنيوم بنجع حمادى اعتصام العمال
قنا هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزايد أعداد العاملين بشركة مصر للألومنيوم المعتصمين بمقر المصنع التابع لمركز نجع حمادى احتجاجا على تخفيض الأرباح السنوية وخصم نسبة من الحوافز الشهرية منذ عدة أشهر.

بدأ عدد من العاملين بشركة مصر للألومنيوم بنجع حمادى، اليوم، الأحد، اعتصاما مفتوحا عن العمل داخل المصنع للمطالبة بإقالة عدد من قيادات المصنع وصرف الحوافز والأرباح كاملة.

وأوضح العمال المعتصمون أن مطالبهم متمثلة فى إقالة رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، رئيس قطاعات الشئون الإدارية والخدمات، وطرح الثقة فى أعضاء مجلس الإدارة ورئيس وأعضاء اللجنة النقابية بالكامل، وصرف قيمة أرباح العاملين السنوية بالشركة كاملة، وأضاف العاملون أن الاعتصام أيضا لمحاربة الفساد، الذى تفشى داخل الشركة بكافة القطاعات لافتين ان الاعتصام جاء تحت شعار "تطهير الشركة من الفساد والمفسدين".

وأشار العاملون المعتصمون إلى أن الاعتصام جزئى، ولم يتم إيقاف كافة العنابر خوفا على الإنتاج إلا أنه فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم سوف يتم وقف العمل بالكامل موضحين أن الاعتصام جاء على خلفية تصريحات رئيس مجلس إدارة الشركة بوجود خسائر فى المصنع مما أدى لتخفيض الأرباح السنوية للعاملين وتخفيض الحوافز الشهرية منذ عدة أشهر.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة