افتقاد أرسنال للعمق ومشاركة مارتينا أبرز ملاحظات سقوط الجانرز برباعية

الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:26 ص
افتقاد أرسنال للعمق ومشاركة مارتينا أبرز ملاحظات سقوط الجانرز برباعية فرحة ساوثهامبتون بالفوز على أرسنال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هزيمة ساحقة تعرض لها فريق أرسنال بقيادة مدربه أرسين فينجر، أمام مضيفه ساوثهامبتون برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت ميريز"، ضمن الجولة 18 من البريميرليج فى اليوم الأول من الـ"بوكسينج داى".

صحيفة "ميرور" البريطانية سلطت الضوء على أبرز ملاحظات الفوز التاريخى الذى حققه القديسين على المدفعجية، الذى جعلهم يفقدون فرصة صدارة البريميرليج.

1 – أرسنال يعانى بسبب ترشيحه للقب بريميرليج



أرسنال حقق الفوز فى الجولة الماضية على مانشستر سيتى بهدفين لهدف، وهو ما جعل الجميع يؤكد أن رجال فينجر فى طريقهم نحو الفوز باللقب، لكن يبدو أن ذلك شكل عليهم ضغطاً كبيراً وعرضهم لهزيمة ساحقة بأداء هو الأسوأ منذ بداية الموسم ليفقد الفريق فرصة التربع على الصدارة.


اليوم السابع -12 -2015

2 – تشكيل أرسنال يفتقد للعمق



فينجر لعب آخر 4 مباريات بنفس التشكيل، ورغم أن هناك بعض اللاعبين تدنى مستواهم قليلا مثل ميرتيساكر وبيليرين وفلامينى إلا أنه أبقى عليهم دون أن يجرى أى تبديلات، ورغم أن الفريق يعانى من الكثير من الإصابات، إلا أنه يمتلك البدائل على مقاعد البدلاء، وأثبتت الهزيمة أن أرسنال يحتاج لضم لاعب وسط قوى فى يناير، خاصة أنه يفتقد أيضاً للعمق فى وسط الملعب.

اليوم السابع -12 -2015

3 – مارتينا يصنع الفارق فى أول مشاركة أساسية



كوكو مارتينا المنتقل لساوثهامبتون منذ بداية الموسم شارك للمرة الأولى بصفة أساسية أمام أرسنال وأثبت أنه يتمتع بقدرات عالية، بعدما سجل هدفاً رائعاً بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة.

اليوم السابع -12 -2015

4 – ساوثهامبتون يسجل بمعدل 4 / 6



ساوثهامبتون لم يسدد على مرمى أرسنال سوى 6 مرات فقط طوال المباراة والمثير انه أحرز 4 أهداف من هذه التسديدات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة