خلال جولته..

بالصور..محافظ القاهرة يوجه بالانتهاء من مشروع مجمع المغالق بالقطامية

السبت، 26 ديسمبر 2015 01:55 م
بالصور..محافظ القاهرة يوجه بالانتهاء من مشروع مجمع المغالق بالقطامية  جانب من جولة الدكتور جلال مصطفى السعيد بمغالق الأخشاب بالقطامية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، على أهمية مشروع مجمع مغالق وورش الأخشاب بالقطامية، والذى تنشئه المحافظة لتجميع تجار الأخشاب والورش، والمغالق ونقل صناعة خطرة من قلب شوارع العاصمة وخاصة بالمناطق التراثية مثل الدرب الأحمر والمناصرة، ودرب سعادة والتى تتميز بضيق شوارعها وصعوبة الوصول إليها فى حالة حدوث أى طارئ.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المشروع مقام على مساحة 30 ألف متر مربع ويضم حوالى 320 وحدة من معارض وورش ومحلات بمساحات مختلفة، تتراوح بين 100م2 إلى 150م 2، وملحق به كافة الخدمات اللازمة للعاملين بالمشروع ورواده.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لمحافظ القاهرة للمشروع بمنطقة القطامية أكد خلالها على الشركة المنفذة للمشروع سرعة الانتهاء من أعمال الطرق والكهرباء خلال الشهر القادم، وإنشاء سور خارجى للمشروع مزود ببوابات للدخول والخروج مقابلة للشوارع الرئيسية .

وأكد المحافظ على اللواء هانى شنيشن مدير مديرية الإسكان بسرعة الانتهاء من إعادة رصف وتأهيل الشوارع المؤدية للمشروع .

كما قام المحافظ بتفقد سير أعمال التطوير الجارية بنفق زهراء المعادى وتوسعته، وأصدر المحافظ تعليماته لرئيس الحى بسرعة الانتهاء من الأعمال التمهيدية السابقة، للبدء فى المشروع ونشر اللوحات الإرشادية للتعريف بالمشروع وأى تعديلات مرورية للتسهيل على قائدى السيارات .

رافق المحافظ فى جولته إبراهيم صابر رئيس حى المعادى واللواء هانى شنيشن مدير مديرية الإسكان، وعادل عبد الظاهر رئيس حى البساتين.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة