العسل والسكر .. وصفتك السحرية لتفتيح المناطق الداكنة

السبت، 26 ديسمبر 2015 11:00 م
العسل والسكر .. وصفتك السحرية لتفتيح المناطق الداكنة مقشر طبيعى من السكر والعسل
كتبت هدير الصادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهتم المرأة بنضارة بشرتها وتبذل قصارى جهدها للحفاظ عليها بشتى الطرق والوسائل الصحية فالبشرة عنوان المرأة وأول ما يظهر منها وأحد أهم مواصفات الجمال التي تحرص على العناية بها.

يوجد العديد من الأنواع للبشرة، فتوجد البشرة الدهنية والجافة و الحساسة، فيجب على كل امرأة أن تعرف أولاً نوعية بشرتها حتى تحدد الطرق والوسائل التي تساعدها على الحفاظ عليها، فنجد كثيراً من السيدات تعانين من تغير لون بشرتهن فى مناطق معينة قد تعتبر من أكثر الأماكن تعرضا للاحتكاك فتصبح جافة ويتغير لونها للأسود ويبدو أغمق من لونها الطبيعى ولعل منطقة الركبة والكوع من أشهر تلك المناطق فى جسم المرأة تعرضاً لذلك والتى تؤدى إلى مظهر غير لائق للمرأة.

وتنفق العديد من السيدات الكثير من الأموال على مستحضرات التجميل التي لا تأتى بالنتيجة المرغوب فيها، لذلك يمكن اتباع طريقة طبيعية وسهلة التحضير للتخلص من هذه المشكلة باستخدام السكر البنى والعسل وزيت الزيتون كمبيض طبيعى لهذه المناطق الداكنة.

فطريقة التحضير سهلة ذلك بإضافة كوبين من السكر البنى علي ربع كوب من العسل ونصف كوب من زيت الزيتون واخلطيهم سوياً، فهذه الوصفة تصلح لجميع أنواع البشرة ماعدا الحساسة.
تقوم هذه الوصفة بتقشير البشرة وبالتالي التخلص من الطبقة الداكنة ويتم استعمال هذا الخليط بعد الاستحمام فبعد تجفيف الجسم يوضع الخليط على الأماكن المراد تفتيحها عن طريق التدليك من الأسفل إلى الأعلى بحركات دائرية ثم بعد ذلك يشطف بالماء، ويتم تكرار هذه العملية مرتين فى الأسبوع وسوف تحصلين على أفضل النتائج وتشاهدين الفرق الواضح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة