5 ملاحظات من خسارة ليستر سيتى أمام ليفربول.. أول هزيمة لبطل البيريميرليج.. كلوب أوقف خطورة رانييرى.. بينتيكى "مينفعش يقعد دكة".. وتعطل ماكينة "محرز وفاردى"

السبت، 26 ديسمبر 2015 11:34 م
5 ملاحظات من خسارة ليستر سيتى أمام ليفربول.. أول هزيمة لبطل البيريميرليج.. كلوب أوقف خطورة رانييرى.. بينتيكى "مينفعش يقعد دكة".. وتعطل ماكينة "محرز وفاردى" بينتيكى سجل هدف ليفربول الوحيد أمام ليستر سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تذوق فريق ليستر سيتى، مفاجأة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، الخسارة الأولى له منذ سبتمبر الماضى على يد ليفربول 1/0 خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليج".. وفيما يلى 5 ملاحظات من قمة جولة بوكسينج داى، بحسب صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية..

1- بينتيكى "مينفعش يقعد دكة"


اليوم السابع -12 -2015

أثبت البلجيكى كريستيان بينتيكى، مهاجم ليفربول، أنه المهاجم الأول فى الفريق فى ظل غياب الخطير دانيال ستوريدج، بعدما استطاع بعد أول مباراة عقب العودة من الإصابة استطاع تسجيل هدف الحسم، بالرغم من نزوله فى أواخر الشوط الأول.

2- تعطل ماكينة "محرز وفاردى"


اليوم السابع -12 -2015

أخفق نجما ليستر سيتى رياض محرز وجيمى فاردى اليوم، لذلك لم يستطع الفريق تحقيق الفوز، فالثنائى اعتاد كل منهما منذ بداية الموسم تسجيل الأهداف، حيث لم تخلُ أى مباراة للفريق خلال الـ17 جولة الماضية بدون تسجيل أحدهما على الأقل هدف إن لم يكن الثنائى معاً.

3- ماكليلى الجديد يقترب من تشيلسى


اليوم السابع -12 -2015

اللاعب الفرنسى نجولو كانتى، لاعب وسط مدافع ليستر سيتى، كان أفضل لاعبى فريقه اليوم، وبالفعل يشبه مواطنه كلود ماكليلى الذى كان لديه غريزة خارقة وهى معرفة أين ستكون الكرة وتوقع اللعبة قبل حدوثها، وسط تنبؤات بانتقاله إلى صفوف تشيلسى يناير المقبل على غرار ماكليلى.

4- كلوب عليه جلب مدافع فى يناير


اليوم السابع -12 -2015

ليفربول لا يزال بحاجة إلى مدافع، حيث لا يزال الفرنسى ممادو ساخو بعيداً عن مستواه ولياقته البدنية، فضلاً عن تراجع مستوى سكرتل الذى أصيب قبل المباراة وسيغيب 6 أسابيع، وبشكل كبير سيستقر كلوب على الدفع بلوفرين أساسيا خلال المباريات المقبلة.

5- كلوب أوقف خطورة رانييرى


اليوم السابع -12 -2015

يبدو أن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، درس نقاط القوة والضعف لنظيره رانييرى بشكل جيد قبل المباراة، فالمدرب عمل على إغلاق المساحات باستمرار وعدم إعطاء فرصة للثنائى الخطر محرز وفاردى فى الانطلاقات، مما جعل رانييرى يقوم باستبدال الثنائى فى الدقيقتين 70 و80.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة