رئيس الوطنى السعودى يُحفز لاعبيه بالمكافآت لعبور الحزم

الخميس، 24 ديسمبر 2015 10:13 ص
رئيس الوطنى السعودى يُحفز لاعبيه بالمكافآت لعبور الحزم ياسر مصطفى مدرب حراس الوطنى السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر نايف بن عوض البلوى، رئيس نادى الوطنى السعودى، صرف مكافأة الفوز على نادى الباطن بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بتبوك، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى السعودى.

وجاء قرار رئيس النادى لتحفيز اللاعبين على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، عندما يلتقى الوطنى مع الحزم غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ16، فى الوقت الذى وعد فيه الجهاز الفنى واللاعبون رئيس النادى بالسعى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى.

على الصعيد الفنى، خاض فريق الوطنى مرانه الرئيسى استعدادًا لمواجهة الحزم بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعة المجموعه الأولى مع المدير الفنى مستر أوطكار لعمل مجموعات تصويب على المرمى، والمجموعة الثانية مع الكابتن صبرى الكواش، لتدريب اللاعبين على كيفية استغلال الكرات العرضية، أما المجموعة الثالثة فكانت مع مدرب الحراس المصرى كابتن ياسر مصطفى بعمل مجموعة تصويب على المرمى وبعض تدريب سرعة رد الفعل الحراس.

ودخل الفريق بعد التدريب فى معسكر مغلق فى أحد الفنادق بتبوك استعدادًا لمباراة الحزم، ويتكون الجهاز الفنى من التشيكى أوطكار المدير الفنى، والكابتن صبرى الكواش المدرب العام، والمصرى ياسر مصطفى مدرب الحراس، وكابتن محمد الدغيثر الحكيمى منسق عام الفريق، والدكتور عصام مرجان طبيب الفريق، وعضو مجلس الإدارة، والمشرف على الفريق صالح يونس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة