خريطة التوك شو الليلة.. السيد البدوى وأسامة هيكل فى حوار عن "دعم مصر" بـ"ممكن".. عماد جاد يكشف خلافه مع المصريين الأحرار فى "90 دقيقة".. جيهان السادات ضيفة على "نظرة".. ومجدى الجلاد مع "القاهرة 360"

الخميس، 24 ديسمبر 2015 04:35 م
خريطة التوك شو الليلة.. السيد البدوى وأسامة هيكل فى حوار عن "دعم مصر" بـ"ممكن".. عماد جاد يكشف خلافه مع المصريين الأحرار فى "90 دقيقة".. جيهان السادات ضيفة على "نظرة".. ومجدى الجلاد مع "القاهرة 360" السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "ممكن" مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة سى بى سى، حيث يستضيف الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، وأسامة هيكل القيادى بتحالف دعم مصر، وعصام خليل القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، وحوارات مفتوحة حول دعم مصر ومستقبل الحياة الحزبية والبرلمانية.

90 دقيقة مع معتز بالله عبد الفتاح


ويحاور برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح على قناة المحور، الدكتور عماد جاد عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب المصريين الأحرار، ويكشف عن خلافات مع الحزب، وموقفه من تحالف دعم مصر، ويجيب عن سؤال: هل انتهت جماعة الاخوان؟ ويحلل مصير البرلمان القادم.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يحضر عبد الله أنور، رئيس اتحاد طلاب مصر، وحوار حول انتماءات الاتحاد الجديد، وموقفهم من وزارة التعليم العالى، ورأى الاتحاد فى جماعة الاخوان وكيفية عزلهم، وموقفهم من العنف داخل الجامعات.

نظرة مع حمدى رزق


ويستضيف برنامج "نظرة" مع الإعلامى حمدى رزق، على قناة صدى البلد، السيدة جيهان السادات زوجة الزعيم الراحل أنور السادات، للحديث عن الرئيس الراحل، وقصة حب رومانسية ووفاء نادر بينهما، وتفصح عن أول نظرة وأول كلمة دارت بينهما، وأول رسالة حب تلقتها منه وحكاية غرامهما، وخطابات السادات الغرامية لها وأغانيه الرومانسية.

القاهرة 360 مع أسامة كمال


ويحل على برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس الكاتب الصحفي مجدى الجلاد، والكاتب الصحفي على السيد، حيث يحاولون الإجابة عن أسئلة هل هناك مؤامرة على الرئيس" ومن يفتعل الأحداث الداخلية التى تثير غضب الشارع؟ وهل وسائل الاعلام الغربية صورة من فكر مخابراتها؟

معكم مع منى الشاذلى


ويحل على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، مساء اليوم، المخرج داود عبد السيد وأسرة فيلم "قدرات غير عادية"، وحوار عن قصة الفيلم وكواليس التصوير ومدى تطابق قصة الفيلم مع الواقع الحالى، كما يستقبل أيضا فى فقرة أخرى محمد الصغير أهم مصففى الشعر، ويحكى كيفية اشتهار اسمه عالميا فى هذا المجال.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويحضر فى برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، الدكتور كمال مغيث الخبير والباحث التربوى، لمناقشة أبرز مشاكل وقضايا التعليم وكيفية الارتقاء به، ورأيه فى كيفية معالجة انتشار ظاهرة الدروس الخصوصية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة