ننشر اعترافات عاملة نظافة حملت سفاحا وتركت رضيعتها فى حمام مستشفى القصير بعد قتلها.. المتهمة: مارست الرذيلة مع عدد من الرجال ولم أعرف من يكون والدها.. والنيابة تحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 08:18 م
ننشر اعترافات عاملة نظافة حملت سفاحا وتركت رضيعتها فى حمام مستشفى القصير بعد قتلها.. المتهمة: مارست الرذيلة مع عدد من الرجال ولم أعرف من يكون والدها.. والنيابة تحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات الرضيعة فور استخراجها من سيفون حمام مستشفى القصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترفت أم لا تعرف معنى الأمومة والرحمة، بعد تضييق الخناق عليها من قبل مباحث البحر الأحمر، بقتل وإلقاء ابنتها داخل سيفون مستشفى القصير المركزى، وأنها لم تعرف من يكون والدها، حيث إنها تمارس الرذيلة مع العديد من الرجال دون تميز، وأنها تعمل عاملة نظافة وأن الفقر هو الذى دفعها أن تتاجر بجسدها.

وتابعت المتهمة فى اعترافاتها بأنها مارست الرذيلة مع عدد كبير من الرجال بمناطق مختلفة منها المهجورة والمدقات الجبلية، وأنها حملت ولم تعرف من يكون والد البنت، وحاولت مرارا أن تقوم بعمل إجهاض لكن لم تستطيع.

وأكدت أنها وضعت طفلتها بمنطقة جبلية وقطعت الحبل السرى بآلة حادة خبأتها بطيات ملابسها وعادت مجددا إلى منزل والدها، وفى ساعة متأخرة من الليل انطلقت إلى المستشفى المركزى ودخلت إلى حمام الاستقبال وتركت رضيعتها داخل سيفون الحمام.

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة القصير، من ضبط " أم " تركت رضيعتها حديثة الولادة داخل سيفون حمام مستشفى القصير المركزى بعد أن حملت بها سفاحا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة، تأتى بعد تلقى المقدم محمد عصام مفتش مباحث قسم شرطة القصير إخطارا من أحد العاملين بمستشفى القصير المركزى يفيد العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل سيفون حمام الاستقبال بالمستشفى.

على الفور تم إخطار اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر واللواء على عامر مدير إدارة البحث الجنائى، وأمر بتشكيل فريق بحث لضبط الأم المتهمة بإلقاء رضيعتها داخل الحمام، وشكل فريق بحث برئاسة العميد أسامة حلمى رئيس مباحث المديرية والعقيد أيمن خلاف وكيل مباحث المديرية والمقدم محمد عصام مفتش مباحث قسم شرطة القصير.

وفور معاينة النيابة العامة لجثة الطفلة، تم نقلها لمستشفى القصير، ولجأت النيابة العامة بعد ذلك بالاستعانة بدفتر تذاكر دخول المستشفى من السيدات، وتوصلت لأكثر من سيدة اشتبهت بهن أن تكون المتهمة بينهن.

وتبين من تحريات فريق البحث أن المتهمة تدعى " أ.أ.م " 24 سنة وتقيم القصير وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار إذن النيابة العامة لضبطها وتم إلقاء القبض عليها.

وبمناقشتها اعترفت بأنها ألقت رضيعتها داخل سيفون حمام الاستقبال بالمستشفى بعد حملها بها سفاحا، كما اعترفت انها تمارس الجنس مع العديد من الرجال مقابل مبالغ مالية دون تميز، وتحرر المحضر اللازم وبعرضها على النيابة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة