وطرح سعة مقعدية لـ430 ألف راكباً..

مصر للطيران: نقل 73 الف راكباً على متن 403 رحلة فى موسم العمرة حتى الآن

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 10:52 ص
مصر للطيران: نقل 73 الف راكباً على متن 403 رحلة فى موسم العمرة حتى الآن شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الأربعاء أن الشركة مستمرة فى تسيير جسرها الجوى إلى الأراضى المقدسة لأداء موسم عمرة هذا العام والذى بدأ فى منتصف شهر نوفمبر الماضى ويستمر حتى نهاية عمرة شهر رمضان المعظم.

وأضاف فتحى قائلاً:" لقد قمنا بالتخطيط المبكر لرحلات العمرة لاستيعاب كافة الاعداد المتوقعة وتوفير السعة المقعدية اللازمة منذ بداية الموسم، حيث تطرح الشركة منذ بداية الموسم وحتى ختام عمرة المولد النبوى الشريف فى نهاية شهر مارس القادم سعة مقعدية تستوعب نحو 430 الف راكبا على متن 2268 رحلة جوية تشمل رحلات عمرة وترانزيت وعمل خلال هذة الفترة بمعدل 1593 رحلة جوية إلى جدة و675 رحلة جوية إلى المدينة المنورة.

وأكد فتحى أن الشركة على استعداد تام لتلبية كافة الطلبات المقدمة من الجهات المنظمة لموسم العمرة طوال العام، وأنها حريصة على تذليل كافة العقبات وتوفير وسائل الراحة الممكنة لضيوف الرحمن للاستمتاع بهذه الرحلة المباركة.

من جانبه، أكد الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية أن موسم العمرة لا يقل أهمية عن موسم الحج من حيث الاستعدادات والترتيبات التى تقوم بها الشركة للتعامل مع كثافة التشغيل حيث تحرص الشركة على اداء مواسم ناجحة ومشرفة تليق باسمها وخبراتها.

وأضاف النحاس ان الشركة حريصة على الارتقاء بالخدمات التى يحصل عليها المعتمرين بدءاً من حجز تذكرة السفر وحتى انتهاء رحلتهم، وأضاف أن الشركة تكثف رحلاتها الجوية لاستيعاب الأعداد المتزايدة وأن رحلاتها تسير بشكل منتظم منذ بداية الموسم حيث نقلنا حتى الآن 73 الف راكباً إلى الأرضى المقدسة على متن 403 رحلة جوية بمعدل 299 رحلة جوية إلى جدة و104 رحلة جوية إلى المدينة المنورة.

وأوضح النحاس أن الشركة تسير حالياً يومياً متوسط 10 رحلات جوية الى جدة و4 رحلات جوية إلى المدينة المنورة و3 رحلات جوية من مطار برج العرب و 3 رحلات جوية من الأقصر يومى الأحد والأربعاء هذا بخلاف الرحلات الإضافية، هذا وقد بدأت الشركة فى تشغيل خط أسوان جدة بمعدل رحلتين فى الأسبوع قابلة للزيادة وفقا لسياسة العرض و الطلب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة