رئيس نايل دراما ترد على عمرو سمير عاطف: ليس هناك أسباب وراء عدم توجيه الدعوة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 04:00 م
رئيس نايل دراما ترد على عمرو سمير عاطف: ليس هناك أسباب وراء عدم توجيه الدعوة إيناس عبد الله رئيس قناة نايل دراما
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت إيناس عبد الله، رئيس قناة نايل دراما، إن حفل تكريم النجوم والذى أقيم الأحد الماضى، كان لتكريم نجوم الأعمال الدرامية الناجحة والتى لاقت صدى لدى المشاهدين خلال رمضان الماضى، إضافة إلى نجوم الأعمال التى عرضت على شاشة التليفزيون المصرى، مضيفة أن أغلب التكريمات جاءت لبعض نجوم المسلسل وليس جميعهم.

وجاء ذلك التصريح بعد الهجوم الذى شنه السيناريست عمرو سمير عاطف على القناة بسبب عدم دعوته فى الحفل، حيث عرض له رمضان الماضى مسلسلين "لعبة إبليس" و"بعد البداية"، فضلا عن مسلسل الكارتون "بكار".

وأكدت إيناس أن عمرو سمير عاطف بالفعل اتصل بها ليستفسر عن عدم توجيه دعوة له، مضيفة أنها أبلغته أنها تستضيف النجم الأول والثانى للعمل وليس فريق العمل كله، وهو ما حدث مع لعبة إبليس حيث تم تكريم يوسف الشريف وإنجى علاء زوجته وصاحبة القصة ومحمد رياض.

وأضافت إيناس أنه ليس هناك أى أسباب وراء عدم توجيه الدعوة للمؤلف، مؤكدة أنه مرحب به فى أى وقت كضيف على أحد برامج القناة ليتحدث عن أعماله سواء الماضية أو التى يحضرها.

وكان عمرو سمير عاطف قد كتب على صفحته على "فيس بوك": "بدافع من الفضول حبيت اعرف أنا ليه ماحدش عزمنى على حفل قنوات النيل أو القنوات المتخصصة عشان اتكرم أنا كمان زى ما تقريبا كل مصر اتكرمت وخصوصا إنى كتبت السنة اللى فاتت مسلسلين أعتقد يعنى أنهم نجحوا بعد البداية ولعبة إبليس ده طبعا غير بكار فقلت اطمن يمكن يكون فيه مثلا لاقدر الله موقف منى بسبب رأى قلته ولا كلمة اتنقلت عنى زعلت حد مهم فقالهم ما يصحش كده واهه الواحد يلحق يجهز شنطته ويخلع قبل ما الموضوع يكبر إنما أنا عارف إن التكريم ده مجرد مجاملة لطيفة وحاجة أنا باعتبرها بتفرح العيال يعنى بابا بياخد جايزه وكده ويستنونى إما أرجع عشان يلعبوا بيها بدل ما اشتريلهم لعبة. فاتصلت بايناس عبد الله رئيسة النيل للدراما وقلتلها أنا فلان قالتلى فلان مين قلتلها أنا سيناريست غلبان كان ليا أعمال هى كذا وكذا قالتلى اؤمرنى قلتلها أنا بس عايز أعرف أنا ليه ما حدش وجهلى دعوة عشان الحفلة بتاعت قنوات النيل بالرغم من أن فريق عمل المسلسلين كانوا هناك هل فيه موقف منى ولا حاجه قالتلى لا خالص إحنا بس بنعزم الناس المهمة وعلى كل حال ما تزعلش ابقى اتصل بيا وأنا أخليهم يطلعوك فى برنامج ولا حاجة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة