الفلفل الأحمر الحار وعصير البصل سر حكاية جمال الشعر الهندى

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 05:00 م
الفلفل الأحمر الحار وعصير البصل سر حكاية جمال الشعر الهندى امرأة..صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدلاً من أن تُقضى الكثير من وقتك أمام الشاشات والانترنت تبحثِ عن أفضل الحلول لإطالة الشعر والتخلص من التصقف، وتجربة بعد المواد الكيميائية التى تؤثر عليه سلباً، فمن الأفضل أن تعرفِ أصول الأشياء، وأيهما أفضل فإذا كنتِ مُهتمة بالبحث عن حلول عملية لإطالة الشعر، فيجب أن تعرفِ الحكاية من بدايتها، فمن المعروف أنه فى الهند، هناك الكثير من الوصفات التى تقدمها النساء لإطالة الشعر بكل سهولة، ففى السطور التالية قائمة بمجموعة من أفضل الوصفات التى تساعدك على حل الأزمة بكل سهولة.

عصير البصل:


البصل غني بالكبريت، وهذا من أهم المعادن التى تعمل على تحسين الدورة الدموية للشعر مع اعطائه تغذية كافية، كذلك يحتوي البصل على خصائص مضادة للبكتيريا،كما أنه يمنع التهابات فروة الرأس التى قد تساهم فى منع فقدان الشعر، وعلاوة على ذلك يمنع الشيب المبكر.

الفلفل الأحمرالحار



الفلفل الحار، واحد من العلاجات التى تمنع فقدان الشعر، كما أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية ويحفز عوامل مثل الأنسولين من نمو الشعر، كما يصلح للاستخدام من قبل الرجال والنساء، كما أنه يقضى على مرض الثعلبة.

روز مارى:

يعمل على زيادة كثافة الشعر، كما أنه محفز جيد لنمو الشعر ويفضل وضعه على الشعر مرة أو أكثر فى الأسبوع، لأن هذا يعمل على حمايته من التقصف والتجاعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة