مجموعة "رسملة" تعتزم إطلاق سلسلة من الصناديق البديلة الجديدة فى 2016

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 05:20 ص
مجموعة "رسملة" تعتزم إطلاق سلسلة من الصناديق البديلة الجديدة فى  2016 بنك الاستثمار الإسلامى الأوروبى - رسملة
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة "بنك الاستثمار الإسلامى الأوروبى - رسملة" المتخصصة فى إدارة الأصول وخدمات التمويل الاستثمارى، عن تغيير اسمها إلى "رسملة" ("رسملة" أو "المجموعة")؛ ودخل هذا القرار حيّز التنفيذ الفورى، كما أعلنت المجموعة عزمها عن إطلاق سلسلة من الصناديق البديلة الجديدة خلال النصف الأول من العام 2016.

وتعد "رسملة" مجموعة مدرجة فى "سوق الاستثمارات البديلة" (AIM) فى "بورصة لندن"؛ وتعكس هذه الخطوة التزام المجموعة بقاعدة عملائها من المستثمرين الخليجيين، ودورها المتواصل باستثمار رؤوس الأموال الخليجية فى الأسواق العالمية، وترافقت الخطوة الجديدة مع تجديد هوية العلامة التجارية للمجموعة واختيار شعار جديد لها.

تأسست "رسملة" عام 1999، ونمت بمرور الوقت لتصبح مجموعة كبيرة بمجال إدارة الأصول وحلول التمويل المدعومة بأصول، وتمتلك سجلاً حافلاً بالاستثمارات الناجحة والمستقرة، وتوفر المجموعة باقة متنوعة من المنتجات التى تشمل الحلول الاستثمارية المبتكرة فى عدة مجالات مثل التمويل التجارى والتأجير والعقارات.

وتوفر وحدة الأعمال المتخصصة بإدارة الأصول فى المجموعة خدمات مهمة بمجالات الأسهم والدخل الثابت وكذلك صناديق أسواق المال. وارتفع إجمالى الأصول المدارة للمجموعة ليبلغ اليوم 1,1 مليار دولار أمريكى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة