"البيطريين" تدعو لانتخابات التجديد النصفى.. والنقيب: الدعوة غير قانونية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 12:37 م
"البيطريين" تدعو لانتخابات التجديد النصفى.. والنقيب: الدعوة غير قانونية الدكتور سامى طه النقيب العام للأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أعلنت النقابة العامة للأطباء البيطريين، فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى، ولمدة 10 أيام، على أن يتم إغلاقها فى 31 ديسمبر الجارى.
وقال الدكتور سامى طه النقيب العام للأطباء البيطريين، إن الإعلان جاء تنفيذا لقرارات المجلس فى اجتماعه الأخير، إلا أن هناك سقطة من بعض أعضاء مجلس النقابة، وخطأ بالإعلانات الخاصة بالدعوة للانتخابات فى جريدتين رسميتين، لعدم توقيع الإعلانات من النقيب قبل النشر، بجانب أن الإعلانات تضمنت أن الانتخابات فى كافة المحافظات عدا القاهرة والجيزة وقنا، مما أحدث قلاقل بتلك المحافظات.

وأضاف طه، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، :" قنا كان قد تم تشكيل مجلس لها منذ عامين تنفيذا لحكم محكمة، إلا أنه يجب أن تعود الأمور إلى طبيعتها فى الانتخابات الحالية، والقاهرة والجيزة كان صدر لها تعديل فى قانون النقابة، الذى كان لا يسمح بوجود نقابات فرعية بالمحافظتين، وما تم الإعلان عنه مخالف لقرارات جلسة 25 نوفمبر الماضى، والذى لم يستثن أى فرعية من الانتخابات، ومن نشر الإعلانات ووقع عليها يتحمل المسؤولية".

وتابع:"سيعقد مجلس نقابة مساء اليوم، وسنناقش به حل أزمة الانتخابات، فأنا فى دورتى التى ستنتهى فى مارس المقبل، حققت عددا من الإنجازات للأطباء البيطريين، منها 50% حوافز للعاملين من وزارة المالية، ومشروع الإشراف على المزارع، وتعبين أطباء بيطريين بالمديريات، بجانب الحصول على درجة نائب وزير الزراعة".

من جانبه، أكد الدكتور السيد عببد الأمين العام لنقابة الأطباء البيطريين، أن الانتخابات تسير بشكل طبيعى دون أى مشاكل، مؤكدا صحة الدعوة لها وفتح الباب الترشح، لافتا إلى أن اجتماع مجلس النقابة اليوم ليس له أى علاقة بالانتخابات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة