بالفيديو..أعضاء نادى”بلاك بول” يستغيثون:”اشترينا العتبة الخضرا..واتنصب علينا باسم الكابتن الخطيب”

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 01:55 م
بالفيديو..أعضاء نادى”بلاك بول” يستغيثون:”اشترينا العتبة الخضرا..واتنصب علينا باسم الكابتن الخطيب” أعضاء نادى بلاك بول
كتبت: منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

” احنا اشترينا العتبة الخضرا ولا حياة لمن ينادى ” هذا ما ردده أعضاء نادى بلاك بول مينا جاردن بـ 6 أكتوبر تحت الإنشاء منذ عام 2009 ، فمنذ أكثر من 5 سنوات وهم ينتظرون استكمال ناديهم وافتتاحه ، حيث تعالت أصواتهم منادين إدارة مينا جاردن ستى وشركة بلاك بول العالمية بتحقيق مطالبهم ولكن لا مجيب.

كاميرا اليوم السابع رصدت آخر اجتماعاً لهم قبل تصعيد مطالبهم للجهات المسئولة بالدولة ، حيث قال وائل فتوح حنفى يعمل محام :”النادى استغل أسماء كبيرة مثل الكابتن الخطيب ونيلى كريم عمرو شبانة فى جذب الأعضاء بالإضافة إلى عرض فيديوهات وتصور للأرض” وتابع :”عضوية النادى من 35 إلى 40 ألف جنيهاً “

أكوام من الرمال يحيطها ألواح من الصاج تسمى بـ “الملعب الكبير” يقول رومانى نبيل أحد أعضاء النادى أن هذا الملعب كان من المفترض الانتهاء من إنشائه منذ عامين ، وتابع :” الكابتن محمود الخطيب يهدد بفسخ العقد معهم بسبب هذا المعلب .. بصفته رئيس أكاديمية بيبو الرياضية التى ستنشأ بالنادى لتعليم الأطفال كرم القدم ” .

وتابع رومانى :”من المفترض أن يكون بالنادى حمام سباحة ولكنه منذ عضويتى بالنادى وم نرى جديد فى إنشائه حيث أن وليد مندور العضو المنتدب لشركة بلاى بول أكد أن أخر ميعاد لافتتاح حمام السباحة يوم 30 أغسطس الماضى 2015 .. وبالطبع لم تنفذ هذه الوعود ومنذ هذا التاريخ وحتى الآن لا نرى أيا منهم ، والنتيجة أننا نعلم أولادنا السباحة والرياضة خارج النادى “

وأضاف رومانى :” هناك بعض الأعضاء طلبوا من الإدارة استرجاع المبالغ التى دفعت ولكن الإدارة رفضت بحجة أن الأعضاء وقعوا على ورق بعدم رد المبالغ.”

أما الدكتور محمد حلمى أحد أعضاء النادى والمحامى المتولى تصعيد مطالب أعضاء النادى فقال:” سيتم تشكيل هيئة مكتب من أعضاء العاملين فى النادى .. وسنقدم طلب لوزارة الشباب والرياضة لإشهار النادى كى يراقب على المبالغ المالية الموجودة والتى ستدخل النادى لاستكمال الأعمال به “.

وتابع : ” توجد قضايا مرفوعة على شركة مينا جاردن ستى من قبل جهاز 6 أكتوبر حيث خالفت شركة مينا شروط ترخيص بناء الكومبوند حيث رفعت الشركة الترخيص إلى 40 بدلاً من 20 % مما جعل الجهاز يطالبهم ب500 مليون جنيهاُ لتعويض فرق المساحة وهذا سيؤثر على الأعضاء .. بالإضافة إلى أن الشركة قبلت أعضاء من خارج الكومبوند وهذا مخالف .. هذا وقد جمعت الشركة مبالغ مالية تجاوزت الـ60 مليون جنيه من الأعضاء فى حين أن المنشآت لم يصرف عليها أكثر من 10 مليون جنيه.

وأضاف حلمى أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام قائلا :” دى أموال عامة ويجب التصرف فيها تحت الرقابة المالية للجنة المشكلة من النادى .. وأيضاً سنتقدم ببلاغ للهيئة العامة للاستثمار..وسنتدخل كطرف فى القضايا المرفوعة من مجلس مدينة 6 أكتوبر على الشركة ونادى بلاك بول ” ، مشيرا إلى أن عدد التوكيلات حوالى 1500 توكيل وهو عدد الأعضاء الذين تم النصب عليهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة