اتحاد الكرة يتهرب من أزمة انسحاب الزمالك بعد ثلاثية الطلائع.. أعضاء الجبلاية اختفوا خوفاً من هجوم رئيس القلعة البيضاء.. ويلجأون للوزير لشكوى خروج القطبين عن النص قبل إلغاء الدورى

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 11:39 م
اتحاد الكرة يتهرب من أزمة انسحاب الزمالك بعد ثلاثية الطلائع.. أعضاء الجبلاية اختفوا خوفاً من هجوم رئيس القلعة البيضاء.. ويلجأون للوزير لشكوى خروج القطبين عن النص قبل إلغاء الدورى جمال علام
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اتحاد الكرة طلع من بنها".. مقولة فى محلها أو أقل وصف لمجلس جمال علام رئيس اتحاد الكرة الذى رفض الرد على تهديدات مجلس إدارة نادى الزمالك بالانسحاب من بطولة الدورى اعتراضا على سوء التحكيم فى مباراتهم أمام طلائع الجيش والتى خسرها الأبيض 3/2 ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدورى.

1-اختفاء مجلس علام


فور إعلان الزمالك الانسحاب من الدورى وتحديداً بين شوطى مباراة فريقه أمام الطلائع لم يعلق أى من أعضاء المجلس أو رئيسه كما يحدث فى المواقف الأخرى وبرر الكثيرين بأن مجلس علام يرفض الدخول فى صدامات مع رئيس القلعة البيضاء.


2-اللجوء لوزير الرياضة من "بلطجة" الأهلى والزمالك


اكتفى مسئولو اتحاد الكر بإجراء اتصالات بوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز واشتكو من تصرفات ناديى الأهلى والزمالك والتى تؤدى إلى إلغاء مسابقة الدورى بإثارة المشاكل عن طريق تمسك كل ناد بمطالبهم دون النظر لمصلحة البطولة وآخرها نقل مباراة الأهلى أمام الحرس فى الساعات الأخيرة من بتروسبورت إلى برج العرب بالإسكندرية ومن بعدها تهديد الزمالك هو الآخر بالانسحاب من بطولة الدورى، وطلب المسئولون الوزير التدخل ومطالبة الناديين بالالتزام بالمواعيد ولوائح المسابقة، خوفاً من خروج الأندية الأخرى عن النص مما يترتب عليه إلغاء الدورى.

3- مطالب بهبوط الزمالك للقسم الرابع فى حالة إرسال خطاب رسمى


كشف عزمى مجاهد مدير الإعلام بالجبلاية أنه سيتم تطبيق اللائحة فى حالة تلقى اتحاد الكرة خطاب رسمى من نادى الزمالك بالانسحاب مؤكداً أن القسم الرابع ينتظر الفريق فى حالة تمسكه بالانسحاب مطالباً مجلس علام بتطبيق اللائحة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة