"النهار" ترعى أضخم عرض عالمى للتزلج على الجليد

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 11:51 م
"النهار" ترعى أضخم عرض عالمى للتزلج على الجليد أضخم عرض عالمى للتزلج على الجليد
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأول مرة فى مصر والشرق الاوسط، وتحت رعاية "شبكة تليفزيون النهار"، يقام أضخم عرض فى العالم للتزلج على الجليد من مبتكرو سيرك دو سوليه وفيلم Lion King، تحت عنوان Ice Age Live! A Mammoth Adventure، وذلك من 3 إلى 10 فبراير 2016 فى استاد القاهرة الدولى تحت رعاية وزارة "السياحة" المصرية، وهيئة "تنشيط السياحة "، وزارة "الطيران المدنى" ووزارة "الاستثمار"، إلى جانب "شبكة تليفزيون النهار".

وأعلنت شركات Dino Activations، Stage Entertainment Touring Productions وTwentieth Century Fox اليوم الخميس، أن العرض سيضم طاقم العرض يضم مجموعة من أفضل الفنانين والمتزلجين العالميين لتقديم عرض رائع أمام الجماهير من خلال أحياء شخصيات العصر الجليدى وتأدية عروض استثناية تتراوح بين التزلج على الجليد، الفنون الجوية، فن الدمى والفيلم.

وصرح وزير السياحة المصرى الدكتور "هشام زعزوع" : "ان مصر البالغ عدد سكانها 90 م هى البؤرة المثالية لمثل هذه الانتاجات. نحن نفتخر باستضافة هذا العرض الضخم الامر مما يؤكد على الخطوات الثابتة والإيجابية التى اتخذتها الحكومة تجاه الإصلاح، وخاصة فى قطاع السياحة الذى يمثل 3.2? من الناتج المحلى الإجمالى والذى يوظف حوالى 12.6? من العمالة المصرية".

ومن جانبه قال المدير العالمى لشركة Stage Entertainment Touring Productions "ميشيل بويرسما": "نحن مسرورون بوصول مثل هذا العرض الترفيهى الحى لأول مرة ليس فقط إلى مصر بل إلى منطقة الشرق الأوسط، لم تزر الغالبية العظمى من الطاقم مصر إنما سمعت الكثير عن ثقافة البلاد، ونعدكم بتجربة جليدية لا مثيل لها".

فيما قال المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة Dino Activations "محمد عامر":" نحن فى سعى دائم لزرع الابتسامة على وجوه الأسر، فهذا العرض من شأنه إسعاد وتسلية كل مشاهد."

وأوضح "عامر" أن "جى كارون" الذى سبق أن تولى إنتاج "كا" و"دراليون" للسيرك دو سوليه سيقوم بإخراج العرض، فيما سيهتم كل من "إيلا لويز ألير" و"مارتن لورد فيرجسون "بالقصة، الموسيقى والكلمات، ويشرف على الحوار "مايكل بيرج" الذى شارك فى كتابة أفلام العصر الجليدى، وأضاف عامر أن "مايكل كارى" سيقوم بتصميم الأزياء،وختم عامر: "أن همنا الوحيد عند وضع استراتيجية التسعير لهذا العرض هو استفادة الجميع، نحن فخورون بالإعلان أن سعر التذكرة يبدأ من 75 جنيها مصريا".


يتمتع Ice Age Live! A Mammoth Adventure بجمهور من جميع الأعمار وفى أنحاء العالم كلها كونه عرض يقوم بإحياء الشخصيات المحببة إلى قلوب الناس بأزيائها الرائعة، التأثيرات الأخاذة والتزلج على الجليد، كما إنه العرض الأول من نوعه الذى يجمع تشكيلة واسعة من الفنون كالتزلج على الجليد الاستثنائى، الأغانى، الموسيقى، الألعاب البهلوانية، والفنون الجوية، إضافة إلى عناصر أخرى من الأفلام.

من المتوقع أن يجمع العرض أكثر من 100000 مشاهد من مختلف أنحاء مصر، يملك هذا العرض شركة Twentieth Century Fox، إنتاجه يعود Stage Entertainment، أما تنظيمه فتولته شركة Dino Activations بدعم من وزارة السياحة المصرية (EMT).




اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة