بالصور.. محمد نور يكشف كواليس اكتشاف موهبة نجله مع منى الشاذلى

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 01:13 م
بالصور.. محمد نور يكشف كواليس اكتشاف موهبة نجله مع منى الشاذلى محمد نور مع نجله
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل المطرب الشاب محمد نور ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة غدٍ الخميس من برنامج "معكم منى الشاذلى" المذاع على فضائية "سى بى سى" بصحبة نجله عمر أحدث المواهب الفنية الذى انضم للوسط الفنى والغنائى مؤخرًا.

وخلال الحلقة يتحدث نور الأب عن كواليس اكتشاف موهبة الابن ولماذا اختاره لمشاركته فى إحدى كليباته الغنائية، وكذلك اختياره للمشاركة فى فيلم سينمائى جديد من بطولة الفنان حمادة هلال وأيضًا مسلسل للنجمة سمية الخشاب.

وروى نور خلال الحلقة تفاصيل بداياته الفنية والمعاناة التى عاشها مع صديق عمره المطرب أحمد فهمى قبل تحقيق حلمهما، مشيرا إلى أنه كان يضطر هو وفهمى للسير على الأقدام من مقر معهد الكونسرفتوار بالهرم حتى ميدان الجيزة لاستقلال أتوبيس حدائق القبة لعدم امتلاكهما أية أموال فى تلك الفترة.

وأوضح نور أنه بدأ حياته كعازف كامنجا وشارك فى إحياء حفلات كبرى ضمن الفرق الموسيقى لفنانين كبار منهم القيصر كاظم الساهر وأحلام وسميرة سعيد ولطيفة، مشيرا إلى أنه دخل مجال الغناء بالصدفة حينما شارك فى حفل للشاب خالد ورشيد وفضيل فى التسعينات.

وتتضمن الحلقة فقرة أخرى مع الدكتورة عزة عزوز زوجة المستشار عمر حماد، شهيد الأرهاب، الذى استشهد فى عمليات العريش الإرهابية الأخيرة، والتى التقت الرئيس السيسى على هامش زيارته لمجلس الدولة الأسبوع الماضى وإطلاق اسم زوجها الراحل على إحدى قاعات المجلس، وتحدثت عزوز عن كواليس المكالمة الأخيرة مع زوجها الراحل وكيف أنها كانت تطمئن عليه باستمرار نظرًا لخطورة الوضع فى سيناء، مشيرة إلى أنه كان دائما يطمئنها ويؤكد لها أن الأعمار بيد الله، وحكت الزوجة المكلومة تفاصيل الحوار الذى دار بينها وبين الرئيس السيسى ومدى حرصه على الاطمئنان على أحوالها هى وأولادها.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة