استجابة لـ"اليوم السابع".. وزير الداخلية يأمر بنقل سجين مريض إلى المستشفى

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 02:52 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. وزير الداخلية يأمر بنقل سجين مريض إلى المستشفى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بعرض السجين حسين على حسين المسجون بسجن وادى النطرون، على مستشفى ليمان 440، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، استجابة لما نشرته "اليوم السابع".

وجاء ذلك عقب استغاثة أرسلتها أسرة السجين للداخلية عبر "اليوم السابع"، وتم فحصها من قبل الإدارة العامة للعلاقات والإعلام وتصعيدها للوزير، الذى وجه بسرعة إجراء اللازم للسجين الذى يتلقى بالفعل علاج باشراف الإدارة الطبية بالوزارة، مشددا على سرعة نقله للمستشفى.

وأكد اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام لــ"اليوم السابع"، أن وزير الداخلية يوجه باستمرار العناية بالسجناء والكشف الطبى عليهم بصفة دورية.

وكانت أسرة حسين على حسين على، المسجون بسجن وادى النطرون 440، خاطبت وزير الداخلية مطالبين برعايته إنسانيًا وصحيًا بعد إصابته بفشل كلوى وتعطل الكليتين عن العمل بجسده وهو ما يمثل خطورة كبيرة عليه.

وطالبت أسرة المسجون، وهى من محافظة السويس، من وزير الداخلية، ومساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان، ورئيس مصلحة السجون، بالنظر إلى نجلهم بنظرة إنسانية ورعايته شاملة طبيًا ونقله إلى سجن طرة نظرًا لتوافر وحدة للغسيل الكلوى هناك والاهتمام به بشكل إنسانى.

وأرفقت أسرة المسجون التقارير الطبية الخاصة به مناشدين وزير الداخلية والمسئولين فى الوزارة ومصلحة السجون بالتحرك لإنقاذه نظرًا لخطورة حالته الصحية لعدم انتظامه فى عملية الغسيل الكلوى منذ أكثر من شهر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة