بالصور المتحركة.. 5 تغييرات على ديكور بيتك جربيها فى السنة الجديدة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 06:00 م
بالصور المتحركة.. 5 تغييرات على ديكور بيتك جربيها فى السنة الجديدة غرفة بديكور مميز وألوان مشرقة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شعورك بالملل والروتين وكآبة البيت كلها يمكن أن تتبدد إذا أعدتِ النظر فى ديكور بيتك وألوانه، فهناك عشرات الدراسات النفسية التى تتحدث عن تأثير ديكور البيت وترتيبه على نفسية من يعيشون بداخله، فضلاً عما يؤمن به خبراء الفينج شوى حول تأثير طاقة المكان على حياتنا بدرجة كبيرة.

ولأن أول ما يخطر ببالك عند الحديث عن ديكور بيتك هو الميزانية التى قد لا تحتمل إجراء تغييرات كبيرة به أو تغيير الأثاث وتجديد المنزل بشكل عام، أو حتى الاستعانة بمهندس ديكور يساعدك فى النظر لمنزلك من زاوية أخرى، نقدم لكِ عدد من النصائح البسيطة بتغييرات لا تتطلب الكثير من المجهود ولا المال لتطبيقها والتى يمكنك تجربتها مع حلول العام الجديد لكسر روتين حياتك.

غالبية هذه التغييرات تعتمد على إعادة ترتيب أثاث بيتك بطريقة تحقق التوازن فى المكان وتجعله يبدو أكثر نظامًا وجمالاً، بالإضافة إلى إدخال اللون فى ديكور المنزل بحيل بسيطة مثل الوسائد الملونة والمفروشات المشرقة إلى جانب النباتات الطبيعية التى لها مفعول السحر فى تغيير شكل البيت.

أما ألوان الجدران فهى تغيير كبير ويؤثر بصورة أكبر على شكل منزلك وعلى نفسيتك بالطبع إذا اخترتِ الألوان المناسبة، وهو أيضًا أمر يمكن تحقيقه بدون تكاليف كبيرة إذا اعتمدتِ على نفسك فى طلاء الجدران.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة