مدينة نصر للإسكان: 86%حجم حجوزات مشروع "كابيتال جاردنز" بالقاهرة الجديدة

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 03:04 م
مدينة نصر للإسكان: 86%حجم حجوزات مشروع "كابيتال جاردنز" بالقاهرة الجديدة عقارات - أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وشركة بالم هيلز للتعمير عن تسجيل حجوزات بنسبة 86% من إجمالى الوحدات المطروحة فى مشروع «كابيتال جاردنز» فى أقل من 48 ساعة بعد الإعلان عن فتح باب الحجز.

ويعد «كابيتال جاردنز» مشروع التطوير المشترك بين شركتى مدينة نصر للإسكان والتعمير وبالم هيلز للتعمير، وهو مجمع سكنى متكامل الخدمات تبلغ مساحته 434 ألف متر مربع (103 أفدنة تقريباً) ويقع داخل مشروع «سراى» المملوك لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على مساحة 5.5 مليون متر مربع فى القاهرة الجديدة – بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المعلن عنها سابقا من قبل الحكومة المصرية.

وقال المهندس أحمد الهيتمى، مدير عام شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إنه يعتز بالشراكة المثمرة مع بالم هيلز ومردودها الإيجابى على التزام الشركة بتعظيم العائد الاستثمارى للمساهمين من خلال تحقيق الاستفادة المادية من الأراضى المملوكة لها والمتاحة للتطوير داخل مشروع «سراى» بالقاهرة الجديدة.

ولفت الهيتمى إلى أن حجم الحجوزات بمشروع «كابيتال جاردنز» على مدار يومين فقط يعكس قوة منظومة المبيعات التى تحظى بها بالم هيلز، وهو مؤشر جيد على نجاح استراتيجية التسويق الخاصة بباقى مراحل المشروع.

ومن المقرر أن يتم تطوير مشروع «كابيتال جاردنز» على أربع مراحل، على أن يتم تسليم كامل وحدات المشروع قبل نهاية عام 2019. وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع 756 وحدة سكنية، منها 280 وحدة تم طرحها بالتزامن مع فتح باب الحجز فى المشروع.

وتمتلك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أكثر من 3300 وحدة تحت التطوير / التصميم فى 3 مشروعات رئيسية بمنطقة القاهرة الكبرى، مما يوفر العديد من الخيارات المتنوعة التى تناسب الظروف الاقتصادية والاجتماعية لمختلف فئات المجتمع المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة