محمد سليم: الانتهاء من الاستعداد لانتخابات دائرتى بنى سويف والواسطى

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 08:09 م
محمد سليم: الانتهاء من الاستعداد لانتخابات دائرتى بنى سويف والواسطى تامين لجان انتخابيه - ارشيفيه
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف على الانتهاء من كافة الاجراءات والتجهيزات اللازمة لاستقبال جولة الإعادة في انتخابات دائرتى بنى سويف والواسطى، لإنجاز آخر استحقاق ديمقراطى ضمن خارطة الطريق، وذلك من خلال توفير مناخ ملائم من كافة الاتجاهات سواء على المستوى الأمني أو ما يخص التجهيزات الإدارية والتنظيمية في اللجان وتوفير كافة السبل اللازمة ليتمكن المواطن من الإدلاء بصوته بحرية كاملة.

وأوضح سليم في بيان أصدرته العلاقات العامة أنه وجه بالمرور على مقرات الانتخابات بصفة مستمرة لمتابعة سير العملية الانتخابية، ومتابعتها على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية بالدائرتين، والتى تضم كافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أية شكاوى على الفور.

يذكر أن جولة الإعادة في الدائرتين سوف تجرى غداً وبعد غد بين المرشحين : عبد الرحمن محمد عبد الجواد برعى ، وعاطف محمد عبد الجواد برعى ، ومحمود عزت محمود أحمدابوحمد ، وجمال محمد جودة منصور القليبوى ، وأبو الخير عبد السميع محمد ، وثروت يوسف فرج الداعورى ، ب " دائرة بني سويف".

وكل من عصام عبد العزيز على أحمد خلاف ، وبدوي قرني معوض النويشى ، وابراهيم رفعت رضوان نصار ، وعماد حسن عبد الحميد اليماني ب " دائرة الو اسطى " حيث يبلغ عدد المقاعد المتنافس عليها 5 مقاعد " بني سويف 3 مقاعد _ الواسطى مقعدين ).

من المفترض أن يصوت بدائرتى مركز وبندر بنى سويف ومركز وبندر الواسطى 620 ألفا و995 ناخبا فى 330 لجنة فرعية لـ 10 مرشحين ، 6 في الدائرة الأولى يتنافسون على " 3مقاعد " ، و4 فى الثانية على "مقعدين" وذلك خلال جولة الإعادة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة