خالد صلاح على تويتر: أكاذيب النور ضد "اليوم السابع" سببها دورنا فى فضحهم وخسارتهم الانتخابات.. السيدة عائشة فى قلوبنا وأشرف من أن ندخلها فى نجسكم السياسى

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 08:16 ص
خالد صلاح على تويتر: أكاذيب النور ضد "اليوم السابع" سببها دورنا فى فضحهم وخسارتهم الانتخابات.. السيدة عائشة فى قلوبنا وأشرف من أن ندخلها فى نجسكم السياسى الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع"
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع" المحاولات المتكررة التى يقوم بها بعض المتطرفين للزج بالدين فى المعارك السياسية مرجعا هذا الأمر إلى الفكر المريض الذى يسيطر على البعض منهم وهو ما يدفعهم إلى اللجوء إلى أساليب غير أخلاقية للتغطية على إخفاقاتهم المتكررة.

وقال رئيس تحرير "اليوم السابع" فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" "ضحكتنى جداً أكاذيب متطرفى حزب النور ضد اليوم السابع بعد مشاركة الجورنال فى خسارتهم فى الانتخابات.. الحملة كشفت جهلهم الخام وفكرهم المريض".

وأضاف أن "المادة الخام للتطرف والطائفية والجهل وتقسيم المجتمع وتبنى الكذب كمنهج حياة موجودة داخل حزب النور لا تطرف أعينهم وهم يكذبون دون خوف من الله".

وأرجع رئيس تحرير اليوم السابع الحملة التى شنها الحزب مؤخرا ضد الجريدة إلى الهزيمة الكبيرة التى تعرض لها النور فى الانتخابات البرلمانية قائلا: "متطرفو حزب النور يدارون خيبتهم الانتخابية بإعادة انتاج نفس أكاذيب الإخوان وداعش عن اليوم السابع.. أثبتوا بجهلهم إنهم بيفكروا بطريقة واحدة".

وشن خالد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر على محاولات الحزب السلفى توظيف الدين فى اللعبة السياسية فى اعتداء صارخ على ثوابت الدين الحنيف الذى يزعم الحزب أنه أحد حاملى لواء الدفاع عنه قائلا: "السيدة عائشة أيها الجهلة هى فى قلوبنا لا نستخدم اسمها الشريف فى حرب سياسية قذرة كما فعلتم اختشوا وماتدخلوش أشراف هذا الدين فى نجسكم السياسى".

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة...


- "اليوم السابع" تقاضى "النور" وموقعه الإلكترونى بعد حملة تصفية الحسابات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

الكذب شيمة تجار الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

تخيل ابتكارى

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفساد

للاسف هذا البورهامى يخدع الشباب المسلم باسم الاسلام ليجعلهم من الاخسرين اعمالا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

***** أحفاد الفراعنه *****

المجارى طفحت ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

شهادة حق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وأفتخر

أين الأزهر؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى القناوى

كل الأرهابيين سلفيين وكل السلفيين والأرهابيين فكرهم واحد التكفيرى صحيح ليس كل سلفى منفذ للأرهاب لكن

عدد الردود 0

بواسطة:

اللمبى

برافو خالد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواليزيد

خوارج العصر الحديث

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

يستخدمون الاختلافات الدينية لأغراض سياسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة