القضاء الإدارى بالإسكندرية يقضى برفض 6 دعاوى طعن على انتخابات دمنهور

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 04:50 م
القضاء الإدارى بالإسكندرية يقضى برفض 6 دعاوى طعن على انتخابات دمنهور المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى نائب رئيس مجلس الدولة
البحيرة - جمال ابو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت منذ قليل محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية، الدائرة الأولى بالبحيرة، برئاسة المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى نائب رئيس مجلس الدولة، رفض 6 دعاوى مرفوعة من بعض المرشحين الخاسرين بالطعن على انتخابات مجلس النواب بدمنهور.

وكانت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية الدائرة الأولى بالبحيرة، برئاسة المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجى نائب رئيس مجلس الدولة، قررت صباح اليوم فى 6 دعاوى مرفوعة من بعض المرشحين الخاسرين طعنا على انتخابات مجلس النواب بدمنهور بمنح اللجنة العليا للانتخابات، أجلا حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الاثنين لتقديم:
أولا: بعدد الأصوات التى حصل عليها جميع المرشحين بدائرة دمنهور

ثانيا: بيان بأصوات المرشحين الحاصلين على أعلى الأصوات التى سوف تجرى انتخابات الإعادة بينهم .

ثالثا : صورة رسمية من الاستقالة المقدمة من المرشح عصام الفقى من الجهاز المركزى للمحاسبات وبيان تاريخ تقديمها وتاريخ قبولها .

رابعا: صورة رسمية بما يفيد إدراج اسم المرشح فوزى محمد أحمد بهنسى بقائمة فرسان مصر دائرة قطاع غرب الدلتا وإدراجه كذلك بمقاعد الفردى عن دائرة دمنهور مع بيان الترشح الأسبق فى تاريخ القيد بالسجل.

خامسا: صورة رسمية من أى تظلم قدمه المدعى للجنة العامة فى أى مرحلة من المراحل المتعلقة بتلك الانتخابات ونوع هذا التظلم، وصرحت للمدعى باستخراج هذا البيان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة