وزير الرى يروى تفاصيل وأسباب إطاحة "سامح شكرى" بميكروفون الجزيرة

الأحد، 13 ديسمبر 2015 10:36 ص
وزير الرى يروى تفاصيل وأسباب إطاحة "سامح شكرى" بميكروفون الجزيرة سامح شكرى يطيح بميكروفون قناة الجزيرة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور حسام مغازى وزير الرى والموارد المائية، على إطاحة وزير الخارجية سامح شكرى بميكرفون قناة الجزيرة، أثناء الجلسة الختامية لاجتماعات سد النهضة فى الخرطوم أمس السبت، موضحًا أنه لفت نظر وزير الخارجية إلى وجود هذا الميكرفون، فأخذه الوزير شكرى ووضعه أسفل الطاولة.

وأضاف وزير الرى والموارد المائية، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "أون تى فى"، اليوم الأحد، أن ميكروفون الجزيرة كان الميكروفون الوحيد أمام طاولة الجانب المصرى، فكان أمرا غريبا وملفتا للنظر".

وفى ساق آخر، اعترض الدكتور حسام مغازى، على وصف الاجتماع الذى عقد أمس فى السودان بالفاشل، مؤكدا أن هذا الاجتماع يعد الأول وقد حظى بأهمية كبيرة.

وأوضح وزير الرى، أنه سيتم وضع آلية متابعة لما يتم تنفيذه من السد مع احترام سيادة دولة أثيوبيا، مشيرا إلى أن الملف له حساسية ويتعلق بالأمن القومى، والمفاوض المصرى يتسم بالوطنية، مطالبا غير المتخصصين بعدم الحديث عن هذا الملف ومراعاة أنه ملف يتلعق بسيادة دول وأمن قومى.


موضوعات متعلقة:



"من النهاردة مافيش جزيرة".. وزير الخارجية يطيح بـ"مايك" فضائية بث الفتنة من منصة اجتماعات سد النهضة بالخرطوم.. سامح شكرى نجح فى إحباط محاولة مندوبى القناة القطرية لنقل أحاديث الوفد المصرى الجانبية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل المصري

بدلا من استخدام القوة مع ميكروفون ارونا اخبار ملف النهضة

عدد الردود 0

بواسطة:

الازهري

والله راجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة