أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال مهرجان "إبداع الشباب العربى للإعلام"..

محمد صبحى متقمصا شخصية "ونيس" بجامعة MSA: "أبنائى أعزائى فلذات أكبادى"

الأحد، 13 ديسمبر 2015 03:35 م
محمد صبحى متقمصا شخصية "ونيس" بجامعة MSA: "أبنائى أعزائى فلذات أكبادى" الفنان محمد صبحى - أرشيفية
كتب هانى محمد - إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الفنان محمد صبحى كلمته بمهرجان "إبداع الشباب العربى للإعلام" المنعقد فى جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب msa، بتقمص دور "ونيس" فى مسلسله الشهير، حيث قال: "أبنائى أعزائى فلذات أكبادى"، وسط تصفيق حاد من طلاب الجامعة.

وتقمص صبحى الشخصية، فى مشهد كوميدى، خلال الندوة التى تتحدث عن الهوية العربية، وانتقد عددا من الدول العربية بسبب الفرقة وعدم التوحد حتى الآن، مؤكدا: نحن فى أشد الحاجة لأن نتمسك بهويتنا العربية.



وقال صبحى: "إن الإعلان هو سبب دمار الإعلام، لأن شركات الإعلان تتحكم فيما يظهر على الشاشة، مؤكدا أن شركات الإعلانات أصبحت توجه الدفة، والإعلام ليس فقط جريدة ونشرة أخبار وبرامج الحوارية، ولكن هو أسلوب يجب أن نتبعه لتنمية المجتمع.

وأضاف أنه كان يتمنى أن يكون هناك ممثلون لسوريا والعراق ولبيبا، فى هذا المهرجان، ولكن هذه الدول مزقت تماما، متمنيا أن يكونوا موجودين بالمهرجان العام المقبل.

وأضاف الفنان محمد صبحى: يجب أن نتعصب لصالح الوطن العربى وليس الشرق الأوسط، لأن الهوية موجودة، مضيفا أن مشاكل المواطن العربى تختلف من بلد لآخر ولكن نحن أسرة واحدة، مطالبا شباب كليات الإعلام بأن يقودوا الشباب فى المستقبل، وموضحا: الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهوينى، نهضوا بالإعلام والاقتصاد، ونجحوا فى السيطرة على العالم بالإعلام والفلوس.

وأكد محمد صبحى، إن دور الشباب فى الإعلام المقبل "هيشيل تراكمات فاسدة تكومت، بشرط إلا يقع فى الفخ".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة