مرشحان ببنى سويف ينفيان انضمامهما لتحالفات من أجل جولة الإعادة

السبت، 12 ديسمبر 2015 10:31 م
مرشحان ببنى سويف ينفيان انضمامهما لتحالفات من أجل جولة الإعادة الدكتور جمال القليوبى مرشح دائرة بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الدكتور جمال القليوبى المرشح المستقل بدائرة بندر ومركز بنى سويف ما تردد حول دخوله فى تحالفات مع اثنين من مرشحى الدائرة الـ6 لخوض جولة الإعادة الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وقال القليوبى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" هناك من يحاولون منذ فترة نشر الشائعات حولى مثل اتهامى بالانتماء لجماعة الإخوان، وتحالفى مع مرشحين بعينهما، وذلك بهدف التأثير على شعبيتى وحب أبناء الدائرة لشخصى، وإفقادى الأصوات رغم عدم الإساءة لأى من أصحاب تلك الشائعات.

فى سياق متصل نفى عصام خلاف المرشح المستقل بدائرة بندر ومركز الواسطى شمال بنى سويف عدم تحالفه مع أى مرشح آخر لخوض انتخابات جولة الإعادة.

وأضاف خلال تصريحات له عبر صفحته على فيس بوك: "نحترم ونقدر الجميع سواء من وفقوا ودخلوا جولة الإعادة، أو من لم يحالفهم التوفيق، ونحترم كل المرشحين وعلى مسافة واحدة من الجميع".

يذكر أن "خلاف" الأول بين المرشحين الأربعة الذين سيخوضون جولة الإعادة بالدائرة بحصوله على 20 ألفا و703 أصوات فى الجولة الأولى المعادة تنفيذاً لحكم المحكمة الإدارية العليا.

من المفترض أن يصوت بدائرتى مركز وبندر بنى سويف ومركز وبندر الواسطى 620 ألفا و995 ناخبا فى 330 لجنة فرعية لـ10 مرشحين، 6 فى الدائرة الأولى يتنافسون على 3 مقاعد، و4 فى الثانية على "مقعدين" وذلك خلال جولة الإعادة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة