على طريقة أغنية أديل.. أمهات يعبرن عن معانتهن اليومية بفيديو مبتكر

السبت، 12 ديسمبر 2015 04:00 ص
على طريقة أغنية أديل.. أمهات يعبرن عن معانتهن اليومية بفيديو مبتكر مشهد من أغنية أديل "هالو"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع ما يزيد عن 600 مليون مشاهدة على "يوتيوب" لن يكون غريبًا أن تحظى أغنية "أديل" Hello" بالكثير من محاولات المحاكاة الساخرة لها، بدءًا من "الكوميكس" وصولاً إلى فيديو كليب كامل يحاكيها بشكل ساخر وذكى ليعبر عن المعاناة اليومية للأمهات مع واجباتهن.

كاتبة الأغانى والمغنية الأمريكية "إيميلى ميلز" كانت صاحبة هذه الفكرة الأخيرة لفيديو ساخر بالغ الإتقان يحاكى أغنية أديل الشهيرة ولكن باختلاف كبير فى الكلمات والسيناريو رغم أن البداية واحدة، وهى صوت متباكى يقول "مرحبًا.. هذه أنا".

وتحت عنوان "مرحبًا من جانب الأم" "Hello from the mother side" نشرت "إيميلي" الفيديو الخاص بها والذى شاركتها عدد من صديقاتها اللائى يستعرضن جميعًا متاعبهم اليومية مع الأمومة والمتع الصغيرة التى يضررن للتضحية بها من أجل أطفالهن.

وحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فإن هذا الفيديو الساخر يبدو أنه لامس جرح الكثير من الأمهات حتى أنه حقق 600 ألف مشاهدة منذ نشره على "يوتيوب" للمرة الأولى يوم 5 ديسمبر، أى قبل قرابة أسبوع من الآن.
هذا النجاح وإعجاب الأمهات بها يبدو واضحًا من التعليقات التى كتبتها الأمهات على الفيديو حيث كتبت إحداهن "رائع.. أنا سعيدة جدًا لأن أعلم بأننى لست الوحيدة التى تكاد تجن فى بعض الأحيان، وكنت أظن أننى الأم المنهكة الوحيدة"، وكتبت أخرى "رائع جدًا..كأنهم وضعوا كاميرا داخل بيتي".

الفيديو الساخر..



الأغنية الأصلية..











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة