بالصور.. الهيئة الهندسية تسابق الزمن لإقامة مدينة العاملين بالمحطة النووية.. المرحلة الأولى أوشكت على الانتهاء بإنشاء 1500 مسكن للمتضررين من نزع أراضيهم.. والثانية تتضمن 234 عمارة للعاملين بالمشروع

السبت، 12 ديسمبر 2015 12:44 ص
بالصور.. الهيئة الهندسية تسابق الزمن لإقامة مدينة العاملين بالمحطة النووية.. المرحلة الأولى أوشكت على الانتهاء بإنشاء 1500 مسكن للمتضررين من نزع أراضيهم.. والثانية تتضمن 234 عمارة للعاملين بالمشروع جانب من أعمال البناء
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل إدارة المهندسين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الأعمال النهائية لإقامة المرحلة الأولى من المدينة السكنية الجديدة بالضبعة بإنشاء 1500 مسكن على الطراز البدوى لصالح الأهالى المتضررين من نزع أراضيهم ومساكنهم لصالح المشروع النووى، وإنشاء 234 عمارة سكنية المخصصة للعاملين بالمحطة النووية للضبعة فى المرحلة الثانية، إضافة إلى عدد من المشروعات الخدمية والتعليمية والرياضية والمساجد والأسواق.
اليوم السابع -12 -2015

المدينة الجديدة بالضبعة بتكلفة مليار جنيه منحة من القوات المسلحة


تقدر تكلفة إقامة مدينة الضبعة الجديدة، نحو مليار جنيه منحة من القوات المسلحة للمتضررين من الأهالى الذين قاموا بتسليم أرض المحطة النووية للقوات المسلحة، حيث تكفلت القوات المسلحة بإقامة مدينة متكاملة وإنشاء 1500 منزل على الطراز البدوى للأهالى، إلى جانب إقامة 234 عمارة سكنية للعاملين بالمحطات النووية.
اليوم السابع -12 -2015

توزيع الكثافة السكانية بالمدينة طبقاً لمتطلبات هيئة الرقابة النووية


تتوزع الكثافة السكانية بالمدينة، التى يجرى تنفيذها على الجزء الغربى من الأرض المخصصة للمحطات النووية، على مساحة 2380 فدانا، طبقاً لمتطلبات هيئة الرقابة النووية، بواقع 60 شخصا لكل فدان بالنسبة للمرحلة الثانية، الخاصة بسكن العاملين بالمحطات النووية، و25 شخصا لكل فدان بالنسبة للمرحلة الأولى، التى تتضمن المساكن البدوية الخاصة بالأهالى، والتى أوشكت على الانتهاء، حيث يجرى حاليا تنفيذ التشطيبات النهائية بها ورصف الطرق، عن طريق شركات المقاولات المتعاقدة مع القوات المسلحة، حيث اقترب المقاولون المنفذون للوحدات السكنية على الطراز البدوى، من انتهاء أعمال التشطيبات النهائية، ومسابقة الزمن للانتهاء من المدينة فى وقت قياسى، وذلك من خلال مضاعفة طاقة العمل بالمدينة بنظام الورديات ليلا ونهاراً للحفاظ على دقة العمل.
اليوم السابع -12 -2015

وتتضمن المدينة مجمعا تجاريا خدميا ومجمعا علميا ومدارس تبدأ من الحضانة إلى التعليم العالى، ومجمعا ترفيهيا واستادا لكرة القدمـ ومساجد وأسواق تجارية ومشاريع استثمارية لصالح المتضررين من أهالى الضبعة الذين قاموا بتسليم أرض الضبعة النووية للقوات المسلحة فى سبتمبر 2013.
اليوم السابع -12 -2015

رواج اقتصادى بالضبعة يواكب إقامة المدينة الجديدة


يقول مستور أبو شكارة المتحدث باسم اللجنة التنسيقية لأهالى الضبعة إن مدينة الضبعة تشهد طفرة غير مسبوقة وتوافد أعداد كبيرة من العمال والمهندسين، الذين يشاركون فى إقامة المدينة السكنية الجديدة وتوافر فرص عمل ورواجا اقتصاديا لسكان المدينة فى جميع مناحى الحياة.
اليوم السابع -12 -2015

وأكد "أبو شكارة" أن جميع الأهالى يتقدمون بالشكر الجزيل لقادة مكتب المخابرات الحربية والاستطلاع بمطروح والإسكندرية وقيادة المنطقة الغربية العسكرية لمجهوداتهم العظيمة، فى رفع المعاناة ورعاية حقوق أهالى الضبعة المتضررين من نزع أراضيهم لصالح المحطة النووية.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة