رئيس جامعة الإسكندرية يبحث مع السفير الهولندى تنفيذ 3 مستشفيات

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 09:54 ص
رئيس جامعة الإسكندرية يبحث مع السفير الهولندى تنفيذ 3 مستشفيات جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور رشدى زهران رئيس جامعة الاسكندرية خيرارد ستيخس سفير هولندا بالقاهرة، حيث استعرضا آخر المستجدات الخاصة بمشروع المنحة الهولندية لتجهيز ثلاث مستشفيات بجامعة الاسكندرية وهى مستشفى سموحة الجامعى للطوارىء ومستشفى طب وجراحة الأطفال الجديد بسموحة ومستشفى برج العرب.

وأشار زهران فى بيان إلى الانتهاء من استكمال كافة التجهيزات الطبية والفنية بجميع هذه المستشفيات طبقاً للمعايير الدولية وقيام الجامعة فى الوقت الحالى بتذليل كافة العقبات التى تعوق التشغيل الفعلى للمستشفيات بكامل طاقتها بسبب نقص الموارد البشرية من التمريض والفنيين اللازمين لتشغيل المستشفيات فى تخصصاتها المختلفة الطبية والجراحية والعلاجية.

وأكد السفير الهولندى على اهتمام الجانب الهولندى بالتعاون مع جامعة الاسكندرية للانتهاء من تشغيل هذه المستشفيات والاستفادة من هذه التجربة لتكون نواة لمشروعات مستقبلية أخرى بين الحكومة المصرية والحكومة الهولندية.

حضر اللقاء الدكتور صديق عبد السلام نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عصام الكردى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة