شريك ترامب فى تركيا يدين تصريحاته المناهضة للمسلمين

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 10:55 ص
شريك ترامب فى تركيا يدين تصريحاته المناهضة للمسلمين الملياردير الأمريكى دونالد ترامب المرشح الجمهورى المحتمل فى انتخابات الرئاسة الأمريكية
أنقرة (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار امريكا


أدانت الشركة التركية صاحبة امتياز العلامة التجارية لترامب تاورز فى تركيا دعوة أطلقها الملياردير الأمريكى دونالد ترامب المرشح الجمهورى المحتمل فى انتخابات الرئاسة الأمريكية لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة وقالت إنها تعيد تقييم علاقتها القانونية مع العلامة التجارية لترامب.

وترامب تاورز اسطنبول عبارة عن مجمع تجارى وسكنى من الزجاج بناه الملياردير التركى آيدين دوغان يطل على الحى المالى بوسط المدينة. ويدفع دوغان لترامب مقابل استغلال العلامة التجارية.

وقال بولنت كورال مدير مركز ترامب للتسوق "نأسف وندين تصريحات ترامب التى تنطوى على تمييز. مثل هذه التصريحات فارغة من أى قيمة وهى نتاج عقل لا يفهم على الاطلاق الاسلام دين السلام."

وتعرض ترامب قطب العقارات الذى يتصدر استطلاعات الرأى بين المرشحين المحتملين من الحزب الجمهورى فى الانتخابات التى ستجرى فى نوفمبر 2016 لانتقادات شديدة فى أمريكا والداخل بعد هذه التصريحات.

وقال كورال فى بيان أرسل بالبريد الالكترونى "عبرنا عن ردنا فعلنا مباشرة لعائلة ترامب. نراجع البعد القانونى لعلاقاتنا مع العلامة التجارية لترامب."








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة