رئيس"القابضه للمياه": الطلمبات الحبشية سبب تلوث المياه فى المناطق المحرومة من الصرف

الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:54 م
رئيس"القابضه للمياه": الطلمبات الحبشية سبب تلوث المياه فى المناطق المحرومة من الصرف المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركه القابضه لمياه الشرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على ضرورة متابعة موقف الطلمبات الحبشية، والتأكد من عدم ربطها بشبكة المياه العمومية، وأهمية التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة المعنية، مشيرا إلى أن الطلمبات الحبشية تمثل مصدر تلوث وخاصة فى المناطق المحرومة من خدمات الصرف الصحى.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحى بحضور رؤساء شركات المياه بمختلف المحافظات.

كما شدد المهندس ممدوح رسلان، على الاهتمام بجودة مياه الشرب المنتجة والمتابعة اليومية من رؤساء الشركات على منظومة ضبط الجودة، والتنسيق الكامل مع مديريات الصحة بالمحافظات، لافتا إلى ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة للتأكد من تنقية المياه المنتجة من المحطات.

وأكد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على الإهتمام برفع كفاءة جميع محطات المياه والالتزام بتطبيق تعليمات وإجراءات السلامة والصحة المهنية والاهتمام بحصول أكبر عدد من المحطات على شهادة الإدارة الفنية المستدامة لرفع كفاءة التشغيل والصيانة وترشيد الاستهلاك، بحيث لا يقل مستوى كفاءة أداء أى محطة عن 75%.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة