5 سيارات كهربائية ينتظرها العالم فى 2016.. هتخلصك من البنزين وطوابيره

الخميس، 10 ديسمبر 2015 04:10 ص
5 سيارات كهربائية ينتظرها العالم فى 2016.. هتخلصك من البنزين وطوابيره سيارات كهربائية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخطط الكثير من الشركات المصنعة للسيارات إطلاق العديد من السيارات الكهربائية خلال العام المقبل، فيما يخطط البعض الآخر للكشف فقط عن بعض النماذج التى يسعون لتصميمها خلال هذا العام، وهو ما من شأنه أن يدل على أن صناعة السيارات الكهربائية فى طريقها للتقدم والانتشار، وفيما يلى نرصد أبرز السيارات التى ينتظرها العالم فى 2016.

-سيارة Tesla's Model 3


من المتوقع أن تكشف شركة تسلا عن أول سيارة كهربائية لها فى السوق، والتى تعرف بـ Model 3 خلال فصل الربيع المقبل، ولكنها لن تكون متاحة قبل عام 2017، وذلك بعد أن تستكمل تسلا بناء مصنعها العملاق Gigafactory، فيما قال الرئيس التنفيذى لتسلا أن سعر السيارة سيتراوح فى حدود 35 ألف دولار، ويمكنها السير لمسافة 200 ميل فى كل مرة يتم فيها شحن السيارة.

اليوم السابع -12 -2015

-سيارة شركة Faraday Future:


من المتوقع أن تكشف شركة Faraday Future والتى يديرها مجموعة من الخريجين من شركة تيسلا موتورز عن مفهوم سيارة كهربائية جديدة فى يناير المقبل خلال معرض CES، ومن المتوقع أن تطلق النموذج بالفعل فى عام 2020.

اليوم السابع -12 -2015

-سيارة Ioniq من هيونداى


لم تصدر هيونداى الكثير من المعلومات حول سيارتها Ioniq الجديدة، ولكنها تعتزم كشف المزيد من التفاصيل عند كشف النقاب عن السيارة الشهر المقبل فى كوريا، كما أنها ستشارك فى معرض جينيف الدولى للسيارات.

وتقول الشركة إن المستخدمين سيكونون قادرين على الاختيار من بين ثلاثة نماذج للسيارة إما التى تعمل بالوقود أو التى تعمل بالكهرباء أو نموذج هجين من الخيارين.

اليوم السابع -12 -2015

-سيارة سيتريون E-Mehari:


كشفت شركة سيتروين لصناعة السيارات عن سيارتها الكهربائية E-MEHARI والتى تعتبر نسخة محدثة من نموذج سيارة Mehari التى أطلقتها الشركة فى الماضى، وتأتى السيارة مكشوفة السقف وتتكون من أربعة مقاعد جلدية، إلا انها تمتلك بابين فقط وليس أربعة أبواب.

اليوم السابع -12 -2015

-سيارة Bolt SUV:


من المتوقع ظهور نموذج من سيارة Chevrolet Bolt EV الكهربائية والتى يمكنها السير لمسافة 200 ميل بشحنة واحدة، على أن يتم تقديمها فى أواخر عام 2016، وكانت السيارة قد تم الكشف عنها فى شهر يناير 2015، ويمكن شحنها بنسبة 80% فى مدة 45 دقيقة، ومن المتوقع أن تكون بسعر 30 ألف دولار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة