نائب الدخيلة: "تعدد الانتماءات فى المجلس سيوسع النقاش لصالح المواطن"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 02:08 ص
نائب الدخيلة: "تعدد الانتماءات فى المجلس سيوسع النقاش لصالح المواطن" البرلمانى حسن خير الله النائب عن دائرة الدخيلة غرب الإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البرلمانى حسن خير الله، النائب عن دائرة الدخيلة غرب الإسكندرية، ان برلمان 2016 يشهد تعدد كثير من الفئات والانتماءات أصحاب الاراء المختلفة، وسيكون هناك نقاش فى العديد من القرارات التى تخص المواطنين ، بمنتهى الشفافية ليعلم كل مواطن من هو البرلمانى الذى انتخبه واذا كان يستيطع أن يقدم له ما فى صالحه أم لا ؟ .

وقال خير الله فى تصريحات خاصة، أن مصر الان تسير على خطوات واثقة نحو الديمقراطية و التى يتمثل أهمها فى استكمال خارطة الطريق و انتخاب نواب الشعب و الذي لن يصلح منه يتم استبعاده فى اى انتخاابت أخرى .

وأوضح خير الله ،أن على النائب حالياً مهمة النظر فى قرارات القوانين التى تم إصدارها فى غياب مجلس الشعب مشيراً الى ضرورة الموافقة على اغلبها حتى لا يحدث فراغ دستورى ومن ثم مناقشة وتعديل بعضها .

وأوضح خير الله على ضرورة التوافق الشعبى الوطنى للوقوف بجانب الدولة ودعمها داخلية وخارجياً والجيمع مسئول عن ذلك ، قائلاً " سنعارض أى شئ خارج عن النظام فى المجلس او يخالف لائحته".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة