بالصور.. محمود القلعاوى وهنا شيحة يتحدثان عن ذكريات "حبنا الكبير"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 02:05 ص
بالصور.. محمود القلعاوى وهنا شيحة يتحدثان عن ذكريات "حبنا الكبير" جانب من اللقاء
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقة بعنوان "ألعابنا الحلوة"، قال الفنان محمود القلعاوى فى حواره ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذى تقدمه الفنانة والمنتجة إسعاد يونس على شاشة "CBC"، إنه تعاون مع الفنان الكبير محمد صبحى فى عدة أعمال فنية منها مسرحية "الجوكر"، و"على بيه مظهر" وأن بداية تعارفهما كان من خلال هذا العملان.

وأضاف القلعاوى أن إنعام سالوسة، هى من عرفته بالفنان محمد صبحى، حيث قالت له إن هناك شخصا جيدا اسمه محمود القلعاوى، ووافق صبحى على أن يقابله، مشيرا إلى أنهم أجلوا افتتاح المسرحية لحين عودته من السفر، وأن صلاح يسرى قال له عن الدور، وكانت أول معرفته بمحمد صبحى فى هذا العمل.

وحول مسرحية "الجوكر" قال "انتهى التصوير وذهبت لصبحى وكانوا يستعدون للمسرحية، وكنت أهنئه فوجدته يقول لى انتظر، أنت ستعمل معى بالمسرحية، وانتظرت 3 أيام فى الصالة أشاهد المسرحية، وفى اليوم الرابع أخذت ملابسى وذهبت لأقوم بالدور، وجلال الشرقاوى قال لى (هتشتغل إزاى.. إنت معملتش ولا بروفة)، لكنى قمت بالدور وشاركت بدون بروفة، وأفسدت المسرحية لمدة أسبوع تقريبا، وفى مشهد أيوب فوجئت به، وكانت معنا ماجدة الخطيب قبل هناء الشوربجى، وكانت تموت من الضحك، وأراد الله أن يجعل منى نجما بمشهد سقوط أيوب".

واستكمل القلعاوى حديثه قائلا "أحلى إفيه تم حذفه بسبب رقابة التليفزيون، كان يقول (أمك.. غسالة)، وأنا أرد (ست الحبايب يتقال عنها غسالة.. ثم.. دى بطلت)، وكنت آخذ الإفيه وأرد من عندى، لكن فور انتهائى من المشهد ممدت يدى لعم أيوب حتى يقف، ولم أجد ماجدة لأنها دخلت الكواليس، فقلت أى كلام حتى دخلت ماجدة، وبعد المشهد قلت لها (معقول تسيبينى فى المسرح)، لترد مش قادرة.. كان لازم أدخل الحمام".

وحول حياته الشخصية الكوميدية، تحدث الفنان قائلا: "أنا عيل، وأحب اللعب، وكل الأدوار التى تأتى لى تكون ضيف شرف فقط، ولم أجد عملا جيدا يناسبنى، والمسرح يجب أن يعود، فليس من المعقول أن يكون هناك دولة بلا مسرح".

من جانبها، قالت الفنانة هنا شيحة، فى حوارها بالبرنامج، إن بدايتها الفنية كانت مع الفنان محمود القلعاوى خلال العمل الفنى "حبنا الكبير"، وإن هذا تم فى العام الأول لها من الدراسة بالمعهد، مضيفة أنها كانت تمثل دور فتاة إيطالية وكان القلعاوى حريص فى فترات الاستراحة على اللعب معها لعبة "لاعبينى ولاعبك".

وتابعت هنا شيحة، القلعاوى أيضا كان يلعب معها كالأطفال أثناء تصويرهم المسلسل التليفزيونى "حبنا الكبير" لأنها كانت تعانى من الخجل الشديد لخوضها تجربة التمثيل لأول مرة.




اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة