باكيتا وجارزينو.. من ينتصر فى صراع تدريب الزمالك

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 03:30 م
باكيتا وجارزينو.. من ينتصر فى صراع تدريب الزمالك باكيتا وجارزينو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل الثنائى البرازيلى ماركوس باكيتا والإيطالى دييجو جارزينو، فى صراع حاد لتولى أحدهما تدريب نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، خلفاً للبرتغالى فيريرا الذى فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد.

الزمالك حدد راتب شهرى 40 ألف دولار للمدير الفنى القادم، وهو ما يتناسب مع الثنائى باكيتا وجارزينو فقط، بعدما حدد باقى المدربين المرشحين لتدريب الزمالك رواتب شهرية تفوق بكثير الراتب الذى حدده مجلس الزمالك.

يفاضل الزمالك حالياً بين باكيتا وجارزينو لاختيار أحدهما لتدريب القلعة البيضاء، خاصة أن المطالب المادية للثنائى تتناسب مع مجلس الزمالك.

باكيتا


حقق باكيتا لقب كأس العالم تحت 17 سنة مع منتخب البرازيل وكأس العالم تحت 20 سنة، كما حقق خمس بطولات محلية مع نادى الهلال السعودى، وأربع بطولات مع نادى الغرافة القطرى خلال موسمين بحصد لقب الدورى مرتين وكأس سمو الأمير وكأس الشيخ جاسم.

جارزينو


حقق جارزيتو لقب الدورى والكأس والسوبر الأفريقى مع نادى مازيمبى الكونغولى، كما حقق كأس المغرب مع نادى الوداد، وحقق كأس الجزائر مع نادى نادى قسطنطين، وفاز بالدورى والكأس مع الهلال السودانى، ثم حقق نفس اللقبان مع المريخ السودانى ووصل معه لقبل نهائى دورى أبطال أفريقيا.



أخبار متعلقة


- "الكماشة" خطة الزمالك لمحاصرة كهربا ومصطفى فتحى فى السنغال

- وكيل سيسيه يطلب مستحقاته من الزمالك













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

المهم العقد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم فوزى

المد ير الفني للزمالك

لازم المدرب المحلى ياخد فرصته

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

الأفضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة