وزير الداخلية لـ"شريف عامر": استقرار الأوضاع الأمنية فى أول أيام الإعادة بالجولة الثانية.. ويؤكد: سنواجه أى عمل يعكر صفو العملية الانتخابية بكل حسم.. والقوات فى استنفار كامل حتى إعلان النتائج

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 11:46 م
وزير الداخلية لـ"شريف عامر": استقرار الأوضاع الأمنية فى أول أيام الإعادة بالجولة الثانية.. ويؤكد: سنواجه أى عمل يعكر صفو العملية الانتخابية بكل حسم.. والقوات فى استنفار كامل حتى إعلان النتائج اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، استقرار الأوضاع الأمنية خلال اليوم الأول من جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، موضحا أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة والتى يشرف عليها بنفسه، لم تتلق أية اخطارات من غرف العمليات الفرعية بشأن وقوع أى ما من شأنه تكدير مناخ الانتخابات.

ودعا "عبد الغفار" فى تصريحات خاصة لبرنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، على فضائية "إم بى سى مصر" الثلاثاء، المواطنين للتوجه لمقار الانتخاب، مؤكداً أن قوات الأمن أعدت بالتنسيق مع القوات المسلحة منظومة أمنية متكاملة لتأمين كافة الأطراف المشاركة فى العملية الانتخابية، ابتداء من القضاة المشرفين على الانتخابات والمواطنين خلال عملية ادلائهم بأصواتهم، وانتهاء بتكثيف الإجراءات الأمنية بمحيط كافة اللجان والمقار الانتخابية بالمحافظات.

وأوضح وزير الداخلية، أن قوات الشرطة ستظل على استنفارها حتى انتهاء عملية الإقتراع وإعلان النتائج، محذرا من أن أى محاولة لتعكير صفو العملية الانتخابية، سيتم سيواجه بكل حسم وحزم وفقا للقانون.

وأضاف اللواء مجدى عبد الغفار، أن "الشرطة حققت نجاحات كبيرة فى مكافحة الإرهاب خلال الفترة اللى فاتت، من خلال الضربات الاستباقية للعناصر الإرهابية وإحباط مخططاتها، وأن هذه الضربات هى اللى دفعت العناصر الارهابية لليأس والإحباط وتغيير مخططاتهم واللجوء للعمليات الانتحارية التى لا تستطيع دولة بالعالم أن توقفها".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة