بعد ظهور عنتيل المنصورة..أشهر الفضائح الجنسية للمرشحين.. فيديو لمرشح الإسماعيلية قبل الانتخابات..وبغدادى يفضح الحزب الوطنى..على ونيس وأشهر فعل فاضح بالطريق.. و"النور" يضرب الرقم القياسى فى العناتيل

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 05:48 م
بعد ظهور عنتيل المنصورة..أشهر الفضائح الجنسية للمرشحين.. فيديو لمرشح الإسماعيلية قبل الانتخابات..وبغدادى يفضح الحزب الوطنى..على ونيس وأشهر فعل فاضح بالطريق.. و"النور" يضرب الرقم القياسى فى العناتيل عنتيل السنطة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الانتخابات تكثر دائماً الفضائح ولا سيما الجنسية منها، ففى كل انتخابات تنعقد تظهر لنا فضيحة جديدة، وآخر هذه الفضائح صور وفيديوهات جنسية، وهنا نرصد أشهر الفضائح الجنسية للمرشحين للانتخابات وعناتيل السياسة المصرية الذين يتم تداول صورهم وفضائحهم فى فترة الانتخابات.

1- عنتيل المنصورة


قبل ساعات من بدء العملية الانتخابية تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو جنسى ادعوا أنه لأحد المرشحين الفائزين بالمرحلة الأولى بالانتخابات ودخوله مرحلة الإعادة، وسرعان ما انتشر الفيديو على العديد من الصفحات باسم "عنتيل المنصورة المشارك فى الانتخابات البرلمانية 2015"، حيث يظهر المرشح مع فتاة فى أوضاع جنسية مخلة.

وقال المرشح لـ"اليوم السابع"، فى تصريحات سابقة، إن الفيديو مفبرك، وأنه سوف يتقدم ببلاغ للمحامى العام بالمنصورة ضد من يشهرون به، ويحاولون تشويه صورته بغرض إقصائه من العملية الانتخابية.

2- عنتيل الإسماعيلية


قبل أيام من الانتخابات البرلمانية الحالية.. أثار تداول صور وفيديوهات لمرشح حزب النور "ح.ع" عن الدائرة الثالثة بالإسماعيلية، ضجة كبيرة داخل المحافظة، بعد انتشار صور ومقاطع ومحادثات جنسية بينه وبين فتيات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهددت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بنشر فيديوهات جنسية للمرشح فى حال عدم انسحابه من الانتخابات.

3- فضيحة حيدر بغدادى عنتيل الحزب الوطنى السابق


فضيحة أخرى بطلها نائب الحزب الوطنى حيدر بغدادى، حيث انتشر سى دى يحتوى على مشاهد جنسية للنائب مع راقصة وتمت إحالة النائب إلى لجنة القيم بالمجلس عام 2007 قبل ثورة 25 يناير، وقيل وقتها إن ظهور السى دى هو نوع من أنواع تصفية الحساب من جانب نائب أكياس الدم الفاسدة هانى سرور، وقد عاد رجل الحزب الوطنى القديم ليشارك فى الانتخابات البرلمانية عن دائرة الجمالية ولكنه خسر الانتخابات، ولم يشارك فى الجولة الثانية لها، وبعد فشله فى الانتخابات أعلن أنه يفكر فى الانضمام لحزب سياسى كبير خلال المرحلة المقبلة لاستكمال ممارسة العمل السياسى به.

4- عنتيل حزب النور بالسنطة


انتشرت فيديوهات جنسية لعضو بحزب النور بالسنطة فى محافظة الغربية فى بداية العام الحالى وهو ما جعل الحزب ينكر كل هذه الفيديوهات ويعلن أن هذا الشخص غير منتم له، فيما ذكر أهالى مركز السنطة أن هذا الشخص "م. ح " يتولى منصب أمين إعلام حزب النور بمركز السنطة، وكانت هذه الفيديوهات قد التقطت له بكاميرات المراقبة فى مكتب الدعاية والإعلان الخاص به.

5- على ونيس، نائب مجلس الشعب السلفى وفعل فاضح فى الطريق العام


على ونيس من نواب مجلس الشعب السابق التابعين لحزب النور، والذى تم القبض عليه خلال إحدى الدوريات الأمنية على طريق "القاهرة – الإسكندرية الزراعى" بعد ضبطه مع فتاة ليل فى وضع مخل بالآداب وتصويره بالصوت والصورة وإنكاره لذلك، موضحا أن تلك الفتاة إحدى أقربائه "ابنة شقيقته" وأنها تعرضت لإغمائه وتم اتهامه فى محضر رسمى بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حزب النور يطالب بتطبيق الشريعة الإسلامية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة